مجموعة الأعياد الجديدة من جيرلان

جيرلان

داخل خلية النحل الساحرة من جيرلان تمّ تزيين ورش مستحضرات جيرلان الأيقونية للمكياج التي قامت بتصميمها ڤيوليت Violette، المديرة الإبداعية للمكياج لدى جيرلان، بغبار النجوم الـ ستاردست المذهل.

تعدك لوحة ألوان أومبر جيOmbres G  وأربعة ألوان نابضة بالحياة من تصميم ڤيوليت Violette بإطلالة متألقة لعيون مشرقة تشعُّ بالنجوم. يشكل الذهب الخالص، البرونز، الزهري الناعم، والعنابي تناغمًا دافئًا لإطلالة آسرة.

نسخة موسم الاعياد من تيراكوتا Terracotta، المستحضر الأيقوني الذي يعمل على تفتيح وتدفئة أكثر درجات ألوان البشرة الشتوية برودة، مفعماً بأصباغ ذهبية لؤلؤية لتألق صحي مشرق.

يمكن تطبيق جل-غلوس Gel-Gloss المتعدد الاستعمالات ومعزز اللمعان على الخدين وأيضاً كطبقة علوية فوق ظلال العيون أو أحمر الشفاه. تركيبة شفافة مفعمة بأصباغ لؤلؤية من الذهب الوردي تلتقط الضوء وتخلق تأثير المرآة، تأثيراً مميزا يضيف بعدًا جديدًا للمكياج. يضفي جل-غلوس Gel-Gloss التجميلي المتعدد الاستعمالات لمسات نهائية مثالية على إطلالتك الاحتفالية.

خصيصًا لهذه المناسبة، تمّ نقش كل من أحمر الشفاه روج جي Rouge G والألوان الحصرية الخاصة بموسم الأعياد بنجوم ناعمة مقدّمة بلونين من الساتان (بيج وردي وأحمر عقيقي) واثنين من تدرجات اللون المخملي الغير لامع (برقوق مكثف وأحمر ساطع).

علبة أحمر الشفاه روج جي ROUGE G الاستثنائية

وفاءً منها بارتباطها الوثيق الاستثنائي بالحرفيّة الراقية، عهدت دار جيرلان مرة أخرى الى ستوديو باكيه مولينيStudio Baqué Molinié  والمطرزين الموهوبين لديه لإبداع وصياغة زينة مخصّصة لعلبة أحمر الشفاه روج جي Rouge G. مطرزة بالخرز الفضي والذهبي المتلألئ، تَبرز نجمة متألقة بأناقة على علبة مخملية سوداء أنيقة، ترمز إلى سماء منتصف الليل فوق خلية النحل المتألقة الـ ستاري هايڤ Starry Hive.

تُشكّل علبة الجواهر هذه جزءًا من مجموعة هدايا مرقمّة حصرية جنبًا إلى جنب مع اللون الأكثر مبيعًا N° 214، اللون الأحمر الناري الأيقوني مع لمسة نهائية من الساتان

مجموعة عطور لار إيه لا ماتيير: هدية استثنائية لموسم أعياد لا يُنتسى

21 عطراً من روائع العطور الراقية Haute Parfumerie، تقوم خلالها مجموعة لار إيه لا ماتيير L’Art & La Matière باختيار أجود المواد الخام لتكشف عن جانب جريء غير مسبوق عبر أور دو بارفان مبتكر قوي – كل عطر من هذه العطور المميزة هو الهدية الحلم لموسم الأعياد.

كلمسة سحر أخيرة، يمكنكم تخصيص قارورة عطر لار إيه لا ماتيير L’Art & La Matière لجعل كل عطر فريد من نوعه ومصمّم خصيصًا وفق الذّوق والمتطلبات الخاصّة بتميز كل شخص.

مفاجآت جديدة تمامًا لموسم الأعياد …

مجموعة لار دو جيست L’Art du Geste وخصّيصًا لموسم الأعياد 2022، تقدّم مجموعة جديدة من صابون اليدين المُعطّر ولوشن الجسم، طقوسًا عطرية كاملة من مجموعة لار إيه لا ماتيير L’Art & La Matière Collection. توسع الإيماءات الجديدة وتقدّم آثار توقيع عطري مميز من نيرولي أوترونوار Néroli Outrenoir و روز شيري Rose Chérie و هيرب تروبلانت Herbes Troublantes للغوص في ثنايا عطور استثنائية مرهفة.

قطعة جديدة تمامًا تجسد سحر موسم الأعياد المليء بالنجوم، الشمعة المُعطرة العملاقة التي يبلغ وزنها 2.3 كجم ترحب برائحة وتوقيع عطر أونسان ديڤير Encens d’Hiver.

تمتزج النغمات العطرية لـ أونسان ديڤير Encens d’Hiver من البخور الثمين والشاي المدخن وخشب الأرز، وتحملك إلى السهول المغطاة بالثلوج والصمت المطلق في أقصى الشمال. ثمرة الخبرة الاستثنائية والحرفيّة الدقيقة، يتمّ صب هذا الابتكار وتقديمه دون استعمال عبوة كما ويتمّ تشكيله يدويًا وفقًا لخبرة الأسلاف الحرفيّة للاستمتاع بنشر رائحته السحرية والغامضة لمدة 150 ساعة.

مجموعة من الهدايا الاستثنائية للاحتفال بسحر موسم الاحتفالات من خلال مجموعة لار إيه لا ماتييرL’Art & La Matière Collection.

مجموعات هدايا راقية مميزة لمحبيّ الجمع

احتفالاً بموسم الأعياد، تتزين علب الهدايا الرائعة لدى الدار وتتألق بإبداعٍ فريدٍ مستوحى من العالم الساحر لموسم الأعياد هذا المرصع بالنجوم، والذي ابتكرته ألكساندرا ميليتيتش Aleksandra Miletić.

اشتهرت الفنانة والرسامة برسوماتها المعقدة، وقد حلمت بزخرفة حصرية ودقيقة ومتقنة.

تصور رسوماتها التفصيلية بأشكال غير عادية قصة موسم الأعياد المرصعة بالنجوم هذا، مع سلسلة من المشاهد المتحركة التي تتميز بالزهور والقوارير الأيقونية والشرابات وبالطبع النحل، رمز دار جيرلان.

مجموعة الهدايا النسائية، المزينة بالذهب، يتمّ فتحها من خلال فك ربطة شريط لامع متلألئ لتظهر بعضًا من أرقى إبداعات العطور لدينا: أكوا أليغوريا Aqua Allegoria، لا بوتيت روب نوار La Petite Robe Noire ، شاليمار Shalimar وغيرها الكثير …

لتسليط الضوء على سحر موسم الأعياد هذا، تحتوي كل مجموعة هدايا على زخرفة قابلة للفصل مصمّمة ليتمّ نقشها بالأمنية التي قد يمنحها النحل …

بالنسبة للنسخة الخاصة بالرجال، تتزين مجموعة الهدايا باللونين الفضي والأبيض.

كلمات مفتاحية

جيرلان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا