دعاء المظلوم على الظالم مستجاب

دعاء المظلوم علي الظالم

دعاء المظلوم على الظالم هو ما نقدمه اليوم في مقالنا هذا بعدما أصبحت من أكثر الكلمة بحثاً عبر محركات البحث. فمن المتعارف أن دعوة المظلوم مستجابة على الفور فإن الله لايحب أن يظلم عبادة في الدنيا. الله تعالى هو العدل لا يظلم عباده أبداً ولا يحب أن يتعرضوا إلى الظلم من أحد لذا فقد جعل دعوة الظالم ليس بينها وبين الله حجاب. وفي السطور التالية مجموعة أقوى الأدعية.

دعاء المظلوم على الظالم

يعد الظلم أحد أبشع الأشياء التي يمكن أن يتعرض لها الفرد على الإطلاق في الشعور بالقهر والذل المهين لذا ينصر الله المظلومين على الفور ومهما كان العقاب فهو محال. وضح رسولنا الكريم أن الظلم ظلمات يوم القيامة فهو من أخطر الصفات التي تسبب الكثير من المصائب مثل السرقة والقتل.

دعاء المظلوم على الظالم

دعاء المظلوم على الظالم

ادعية المظّلوم على الظالم مستجابة

  • “حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ربي إني مغلوب فانتصر واجبر قلبي المنكسر واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.
  • “اللهم إني ومن ظلمني من عبيدك نواصينا بيدك تعلم مستقرنا ومستودعنا وتعلم متقلبنا ومثوانا وسرنا وعلانيتنا”.
  • “اللهم إني أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر و استصرخك إذ قعد عني كل نصير من عبادك وأطرق بابك بعدما أغلقت الأبواب المرجوة أغثني يا الله”.

اقرأ ايضاً: ادعية جميلة من السنة النبوية لمن تحب

دعاء المظلوم

دعّاء المظّلوم

  • “يارب ها أنا ذا مغلوب مبتغى على مظلوم قد قل صبري وضاقت حيلتي وانغلقت علي المذاهب إليك وانسدت علي الجهات إلا جهتك فأنت قلت سبحانك ادعوني استجب لكم وأنا فاعل ما أمرتني انصرني على من ظلمني وعاداني”.
  • “اللهم عليك بمن ظلمني اللهم خيب أمله واجعل شغله في بجنه اللهم ولا تفكه من حزنه وصير كيده في ضلال اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك وقادر عليه أينما لجأ فمعاذ المظلوم بك وتوكل المقهور عليك”.
  • “اللهم يارب العرش العظيم يا عزيز يا جبار يا ناصر المستضعفين أشكو إليك من ظلمني وخدعني وكذب على وبادلني الإحسان والبر بالكذب والغدر والاستكبار والاستغلال اللهم عليك به فانه لا يعجزك اللهم اخره في الدنيا والآخرة ورد كيده في نحره”.
كلمات مفتاحية

دعاء المظلوم PDF دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة دعاء المظلوم على الظالم قبل شروق الشمس دعاء المظلوم في جوف الليل دعاء المظلوم من القرآن وقت استجابة دعاء المظلوم

تعليقات (1)

1تعليقات
  • الدعاء على شخص قهرني وظلمني-دعاء مستجاب - مشاهير
    منذ شهر واحد

    […] رسول الله صلى الله عليه وسلم “اتقِ دعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ” وهذا يبين مدى قوة […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا