حقيقة إصابة الفنان عادل امام بمرض الزهايمر

إصابة الفنان عادل امام بمرض الزهايمر .. الفنان المصري الكبير تصدر جميع الصحف والأخبار الإلكتروينة بشكل كبير خلال الفترة الماضية، إما بسبب حالته الصحية أو بسبب شائعة وفاته التي قد ترددت كثيرا خلال الفترة الماضية، وقد خرج علينا الإعلامي محمد الباز من خلال برنامج آخر النهار، وقد أكد على أن الفنان لن نراه في عمل درامي أو سينمائي مرة اخرى نتيجة تدهور حالته الصحية، كما تم التأكيد على الأمر ذاته من قبل الناقد طارق الشناوي أيضا، ولكن عصام شقيق الفنان قد نفى الأمر جملة وتفصيلا.

محمد الباز يؤكد عادل إمام مصاب بالزهايمر

أكد الإعلامي محمد الباز من خلال برنامجه آخر النهار على أن الفنان عادل إمام يعاني من الزهايمر ولن نراه في أي عمل مرة أخرى، وفي نفس السياق أكد الناقد طارق الشناوي عند سؤاله عن الفنان الكبير على أنه من الصعب رؤيته مرة أخرى في أي عمل فني خاصة وأنه يعاني من حالة صحية متدهورة، وأنه يعاني من الزهايمر وعلى عائلته أن تقوم بتأكيد الأمر ولا تدع الجماهير في حيرة.

 اقرأ أيضًا: الكشف عن حقيقة رد فعل محمد صبحي حول اتهام عبير صلاح الدين له

الفنان عادل امام
الفنان عادل امام

مؤكدة على أن شقيق الفنان المنتج عصام إمام قد خرج قبل عام ونصف وأكد على أنه يوجد عمل فني سوف يجمعه بنجله الفنان الشاب محمد إمام، وعلى الرغم من مرور تلك الفترة لم نرى أية تحضيرات إلى ذلك العمل، كما أشار البعض على أن الفنان عادل إمام يبلغ من العمر 82 عام قد قضى منهم 60 عاما في الفن، وهو ما يؤكد على أنه من الشخصيات الشقيانة في العمل وعليه أن يرتاح.

 عادل إمام
عادل إمام

وعلى الجانب الآخر خرج عصام إمام عن صمته وأكد على أن الفنان بخير ويتمتع بصحة جيدة، وأنه يقوم خلال الفترة الحالية بالتجهيز من أجل أحدث الأعمال التي قد سبق وأن تحدث عنها وهو فيلم الواد وأبوه.

يمكنك أيضا قراءة More from author