دعاء الشفاء لنفسي من المرض

  • منذ أسبوعين
  • / مشاهدات : 622
  • أدعية
دعاء الشفاء لنفسي من المرض

دعاء الشفاء لنفسي من المرض هذا ما يحتاجه الإنسان على مدار اليوم حيث لا يوجد أجمل من تلك الكلمات الرقيقة التي يمكن أن نحدث بها الله لكي يعفو عنا ويقدم لنا الشفاء العاجل فالدعاء بمثابة طوق نجاة لكل من أعياهم المرض فالشفاء بيد الله لذا علينا الالتزام بالدعاء والتضرع إلى الله لتغيير الأقدار.

دعاء الشفاء لنفسي من المرض

المرض هو ابتلاء من الله يختبر به المسلم على أي درجة يكون صابر على ذلك الامتحان . ولكن يجب على الفرد معرفة أنه مهما تطور الطب والدواء لن يجد أفضل من الدعاء لرد البلاء والعفو عنه والنجاة من أية أمراض مهما كانت قوتها وشراهتها.

أقرأ أيضاً: دعاء تسهيل الامور من القرآن الكريم والسنة سريع الاستجابة

دعاء الشَفاء لنَفسي من المَرض

دعّاء الشّفاء لنفسّي من المرّض

أدعية للشفاء من المرض 

“اللهم نسألك بصفاتك العلي التي لا يقدر أحد على وصفها وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها أسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفيني بحولك وقوتك”.

“اللهم اشفني شفاءً لا يغادر سقماً اللهم ألبسني لباس الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين”.

“اللهم نسألك برحمتك أن تمن علينا بالشفاء العاجل وألا تدع فينا جرحاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيتة وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً”.

أقرأ أيضاً: دعاء الهم والحزن والضيق والتعب والغم من السنة

 أدعية للشفاء لنفسي

أدعية للشّفاء لنفسَّي

“إللهي أذهب البأس رب الناس اشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين”.

“يا إلهي اسمك شفائي وذكرك دوائي وقربك رجائي وحبك مؤنسي ورحمتك طبيبي ومعيني في الدنيا والآخرة إنك أنت المعطي العليم القادر على كل شيء”.

“اللهم يا من تعي المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اللهم إنا نسألك بكل اسم أن تشفيني وأن تعفو عني اللهم لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير”.

“يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث فأشفني انت الشافي واستر عيوبي ولا تدع لي ذنب إلا غفرته يا ذا الجلال والإكرام”.

كلمات مفتاحية

دعاء الشفاء سبع مرات دعاء الشفاء قبل النوم دعاء الشفاء لنفسي إسلام ويب دعاء الشفاء لنفسي تويتر دعاء الشفاء لنفسي من كورونا دعاء الشفاء من المرض دعاء الشفاء من نزلة البرد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا