إلهام الفضالة تعود إلى طلتها القديمة من جديد

إلهام الفضالة تعود إلى طلتها القديمة حيث تعتبر من الفنانات الكويتيات التي دائما ما تقوم بمشاركة جمهورها بالتفاصيل الخاصة بحياتها، وقد قامت الفنانة بنشر صورة لها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد اعتمدت خلاله على لوك جديد، وقد أكد المتابعين على أن تلك الإطلالة هي الإطلالة القديمة الخاصة بها خاصة وأن الفنانة قد كانت في القدم معتمدة على الشعر القصير بدلا من اللوك الطويل الذي أعتاد عليه الجمهور لفترة.

إلهام الفضالة تتصدر الترند باللوك الجديد الخاص بها

قامت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بنشر صورة حديثة لها على التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت الفنانة بشعر قصير مثل الماضي، وقد أكد الجمهور على أن الفنانة قد عادت إلى اللوك القديم الخاصة بها وهو أنها قد تخلت عن الشعر الطويل واستبداله بالشعر القصير كما كان في السابق، وقد ظهرت الفنانة خلال الصورة وهي متواجدة في صالون خبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان وهي التي قامت باعتماد قصة الشعر لها.

 

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

وقد أوضحت الفنانة الكويتية على أنها قد أعتمدت ذلك اللوك الجديد بعد أن عانت من تقصف الشعر، وأن شعرها الآن قد أصبح بحاجة إلى الترميم وبناء عليه فقد قررت الفنانة قص شعرها حتى ينمو من جديد بشكل صحي، وقد أوضحت على أنها فضلت خبيرة التجميل غدير سلطان لكونها الأفضل في تلك النوعية من قصات الشعر، وأشارت إلى أنها سعيدة جدا باللوك الجديد وشكل شعرها بعد القص.

 

 اقرأ أيضًا: كندة علوش ترزق بطفلها الثاني وتتحدث عن فترة الولادة الصعبة

إلهام الفضالة
الفنانة إلهام الفضالة

 

وعلى الجانب الآخر فقد قامت الفنانة بنشر صورة لها وهي تقضى عطلتها الصيفية مع زوجها في تركيا وقد علقت على تلك الصورة قائله “يا بسمتي ويا ضحكتي.. ويا سعادة عمري معاك” وهو ما نفى جميع الشائعات التي قد ترددت خال الفترة الماضية بشأن حدوث الإنفصال بينهم.