عبارات حب قصيرة للزوج تعرف على أجمل العبارات الرومانسية

تحتاج المرأة من حين لآخر نحو التجديد في حياتها الزوجية، فهناك من تعبر عن طريقة حبها لزوجها بإهدائه بعض الهدايا مثل الورود أو ما يحبه الزوج، وهناك أخرى تعبر عن حبها عن طريق التجديد في بيتها وتقديم عدد من المأكولات إن كان هذا الرجل ممن يقدسون الطعام، ولكن أبلغ ما يجذب الزوج لزوجته هو كلمات الحب والرومانسية، ونحن نقدم إليك من خلال السطور التالية عبارات حب قصيرة للزوج فتابعو معنا.

عبارات حب قصيرة للزوج

إن كان هذا الزوج مسافراً بعيداً عنك يمكنك إرسال أحد العبارات الرومانسية التي تجعله ينجذب إليك ويعشقك من أبلغ تلك العبارات:

  • زوجي العزيز ليتك تعلم كم اشتاق إليك يا حبيبي، يا معشوق القلب والروح، ليتك تعود الآن قبل لتلتقي ونجتمع كمعشوقين مثلما كنا نفعل من ذي قبل، وددت أن أكون بقربك وبجانبك لأشتم رائحتك المميزة التي لا طالما اعتدت عليها وأصبحت جزء من روحي.
  • إلى حياة قلبي وفؤاد روحي، إني افتقدك كثيراً، لتعلم أن جميع الأماكن بوجودك أرض قاحلة لا زرع بها ولا مأوى، لتعلم أن أعيش أصعب الفترات في غيابك، ليتك أمامي في تلك اللحظة لأحتضنك، إن قدر اشتياقي لرؤياك فاق جميع الحدود.
  • في كل مساء أقف في النافذة انظر إلى السماء وأدعو الله لتكون معي الآن، إلى زوجي الغالي احبك كثيراً واشتاق رؤية وجهك وملامحك البريئة كثيراً، يا رفيق الدرب و يا نور الحياة لا تتركني بعد الآن ليتما كنت أنت النور الذي ينير عتمتي.
  • في تلك الغرفة وفي تلك الأرجاء تحديداً، أتذكر جميع لحظاتنا معا، اشتم عطرك في ملابسك التي قمت بالاحتفاظ بها في خزينتك، أتذكر لعبنا وضحكاتنا وكل شيء قمنا به معا، عد إلى الآن فإني بحاجة إليك.

عبارات حب قصيرة للزوج

اقوى عبارات حب قصيرة للزوج

  • ليحفظك ربي يحفظه يا حبيب الروح ويا نور الدرب ويا معشوق العمر، يا ضحكتي التي تملأ لحظات حزني، ويا سندي الغالي عندما تقسو عليا الأيام، ويا مؤنسي في وحدتي، أحبك كثيراً.
  • هيا بنا الآن يا حبيبي نتذكر تلك اللحظات التي عشناها سويا، هيا بنا الآن يا نور الحياة نبتعد عن الآلام والأحزان ونسعد بكل دقيقة تعاهدنا أن نكون بها معا، هيا نتبعد عن العالم بأكمله في جزيرة نجتمع فيها نحن فقط.
  • مهما طالت الأيام وقصرت الليالي ومر العمر ستظل أنت الحب الأول والأخير، ستظل أنت عشقي وروحي وكياني، ستظل أنت الرفيق الحقيقي الذي اعتدت على وجوده كل يوم.
  • دائماً عندما أود الخلود للنوم تكون صورتك هي الأولى أمامي، تكون صورتك هي رفيقتي من أجل أن أشعر بالراحة، طالما كنت انت الحب الصادق الذي سيطر على كياني وأود أن أكمل ما تبقى من حياتي معك.
  • ليكن حبي لك أعمق ما في الوجود، ليكن حب لك أكبر من أي حدود، ليكن حبي لك هو الخلود، ليكن حبي لك هو النجاة من كل ضيق، ليكن حبي لك هو الحالة التي تمنيت أن لا تنتهي، ليكن حبي لك أكبر من قطرات الندى وأعمق من البحار التي لا نستطيع الوصول لحدودها.
  • لست زوجي فحسب، ما زلت اتذكر أول يوم التقينا به معا، ما زلت اتذكر تلك النظرة الأولى التي اختطفتني، ما زلت اتذكر تلك الأمية الأولى من يديك، ما زلت اتذكر أنفاسك الأولى التي تسيطر على كياني، أنت الصديق والحبيب والابن والروح.

عبارات حب قصيرة للزوج

وبذلك قدمنا لكم أعمق عبارات حب قصيرة للزوج التي يمكنك من خلالها أن تجذبين زوجك إليك  دائماً، وكذلك أعمق العبارات التي يمكنك أن تقديمها لزوجك الغائب.