ياسمين الخطيب تثير الجدل بصورة جريئة من الساحل الشمالي

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب من بين الإعلاميات المصريات التي دائما ما تثير الجدل إما من خلال تصريحاتها الجريئة أو من خلال الصور الخاصة بها، وقد أثارت الإعلامية الجدل بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة بالمايوة في الساحل الشمالي، كما قامت بالتعليق عليها برسالة غامضة وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن الأمر وما الغرض من تلك الرسالة على وجه التحديد.

الإعلامية ياسمين الخطيب تطل بالمايوة على جمهورها بالساحل الشرير

أطلت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب على جمهورها بصورة اعتبرها البعض جريئة جدا من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وقد علقت على تلك الصورة قائله:

 «في الساحل الشرير، النساء أخطر من البنادق»،

 وعلى الفور انهالت الكثير من التعليقات على الصورة وقد أكد البعض على جرأتها الكبيرة، خاصة وأن الفنانة قد أعلنت قبل وقت سابق إنفصالها عن زوجها بعد وقوع أزمة كبيرة بينهم.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة وراء تراجع سميرة عبد العزيز عن مهاجمة محمد رمضان

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

حيث سبق وأن أكدت الإعلامية عن إنفصالها عن رمضان حسني وقد فشلت جميع المساعى في الصلح بينهم والعودة من جديد، وقد علقت وقتها على الأمر من خلال رسالة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائله:

 «تم رسميا الانفصال عن رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، والذي أؤثر أن أختصره في كلمة نصيب.. وأرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم».

اقرأ أيضًا: عائشة بن أحمد تشوق الجمهور بصورة جديدة

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

يذكر أن الإعلامية قد أقدمت على الانتحار خلال الفترة الماضية، وقد واجهت هجوم كبير من قبل بعض الـ مشاهير وبين متابعيها ومحبيها على التواصل الاجتماعي، وقد جاء ذلك القرار بعد أن أعلنت عن الإنفصال عن زوجها بشكل رسمي وقد أكد البعض على أنها قد أقدمت على تلك الخطوة بعد التعرض إلى الاكتئاب نتيجة الانفصال.

كلمات مفتاحية

الساحل الشرير النساء أخطر من البنادق انستجرام رمضان حسني موقع التواصل الاجتماعي ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب تظهر بالمايوه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا