كريم تفتيح الوجه سريع المفعول إليكم قائمة بأفضل الأنواع

  • منذ شهرين
  • / مشاهدات : 1915
  • جمال
كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

يعد كريم تفتيح الوجه سريع المفعول من أنواع الكريمات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، رغبةً منهم في الحصول على بشرة ذات لون موحد وفاتحة اللون، على أن تكون أكثر إشراقًا ونضارة، لذا سوف نقدم لكم في مقال اليوم عددًا من أنواع هذا الكريم.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

يعتقد الكثير من الأشخاص أن البشرة البيضاء تعد من أهم مظاهر الجمال، لهذا تبحث الكثير من السيدات عن نوع كريم جيد يساهم في تفتيح وتوحيد لون الوجه، على أن يكون هذا النوع يساهم في الحصول على نتائج سريعة المفعول.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الكريم لا تتوقف فوائده التي يقدمها للبشرة عند تفتيحها فقط، بل أنه يعمل على التخلص من البقع السوداء والصبغات، ويساهم في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا ولمعانًا ونضارة.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

بالإضافة إلى هذا هناك الكثير من أنواع كريم تفتيح الوجه سريع المفعول المتوفرة في الأسواق، حيث تتناسب كل مجموعة من تلك الأنواع مع نوع معين من أنواع البشرة، ومن أفضل هذه الأنواع ما يلي:

بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

يعد هذا المنتج من الأنواع التي يتم استخدامها من قبل العديد من الأفراد في الكثير من دول العالم، وهو يتلاءم مع البشرة الدهنية، لأنه يعمل على تفتيح لون البشرة من خلال الحد من تصبغات الجلد.

يحتوي هذا المنتج على عامل الحماية من أشعة الشمس الفوق البنفسجية، فيتامين سي، وقد أثبتت البحوث التي تم القيام بها حول هذا المنتج أنه بعد مرور ستة وخمسين يوم من استخدامه، سوف يتم الوصول إلى نتيجة بمعدل 85%، وتتراوح تكلفة بيع العبوة الواحدة منه بين 40 حتى 50 دولار.

كريم تفتيح البشرة النهاري من هيمالايا هيربلز

يتم استعمال هذا المنتج من أجل التفتيح النهاري للبشرة، كما أنه يساعد في إضفاء لمعان البشرة، نتيجةً لقيامه بالمحافظة على رطوبتها، ومن الجدير بالذكر أنه يعمل على تقليل اسمرار الجلد بالتدريج، لأنه يدخل في تحضيره مستخلص العرقسوس.

يحتوي هذا المنتج على كمية من المواد الطبيعية ومضادات الأكسدة، وتبلغ تكلفة العبوة الواحدة منه في السوق المحلي المصري سعر 40 جنيه.

كريم تفتيح الوجه من لوريال باريس

يحتوي هذا الفيتامين على مجموعة متنوعة من الفيتامينات، والتي منها فيتامين C، E، B3، وتعمل تلك الفيتامينات على التخلص من الكثير من العيوب التي تتعرض لها البشرة، والتي منها معالجة الالتهابات والتصبغات، كما أنه يساهم في تفتيح وتوحيد لون الجلد، ومن أهم المميزات التي يعرف بها أنه يساعد في الحصول على نتائج سريعة المفعول بعد مرور شهر من تطبيقه بشكل يومي.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

كريم جل وايت جلو لتبييض البشرة وتفتيحها من لوتس هيربلز 

يعمل هذا المنتج على تغذية البشرة، ويساهم في تفتيحها، نتيجةً لاحتوائه على مستخلصات فاكهة طبيعية، ويمكن استعماله باعتباره واقي من أشعة الشمس، ويتصف بأنه ذات ملمس خفيف، وبالتالي تقوم البشرة بامتصاصه بسرعة.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم مجموعة متنوعة من كريم تفتيح الوجه سريع المفعول، حيث تساهم تلك الأنواع على الحصول على نتائج سريعة بعد مرور وقت قصير من استعمالها بشكل مستمر، لهذا يتم استخدامها من قبل الكثيرين.

كلمات مفتاحية

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء كريم تفتيح البشرة كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا