آمبر هيرد تحاول تجميع مبلغ التعويض إلى جوني ديب بعد أزمتها المادية

آمبر هيرد تحاول تجميع مبلغ التعويض .. الفنانة الأمريكية تتصدر محركات البحث من جديد بعد خسارتها لقضيتها ضد النجم العالمي جوني ديب، وفرض رسوم تعويض عليها من قبل المحكمة، وقد أعلنت الفنانة من قبل على أنها تواجة أزمة مالية كبيرة وهي تحاول الآن تجميع تلك الأموال حتى لا تقع تحت مساءلة القانون، وقد تم التأكيد على أن الفنانة قد قامت ببيع أحد المنازل التابعة إليها في ولاية كاليفورنيا من أجل تغطية التكاليف واستئناف القضية الجديدة الخاصة بها.

آمبر هيرد تحاول تجميع مبلغ التعويض لجوني ديب

أكدت الأخبار على أن النجمة الأمريكية آمبر هيرد قامت ببيع أحد الممتلكات الخاصة بها، وهو منزلها في واحة صحراء ولاية كاليفورنيا، والعقار عبارة عن منزل كبير يحتوي على 3 غرف للنوم و3 حمامات وتم بنائه على مساحة كبيرة وصلت إلى 6 أفدنة وقد تم التأكيد على أن المنزل قد تم عرضه للبيع بمبلغ مالي وقدره 1.05 مليون دولار وأن كل من كارول جانيت وريكارد هما المالكين الجدد للعقار.

 

 اقرأ أيضًا: ديفيد وارنر بطل فيلم تايتانيك يفارق الحياه بعد صراع مع المرض

 

آمبر هيرد تحاول تجميع مبلغ التعويض
آمبر هيرد تحاول تجميع مبلغ التعويض

وقد أشار المالكين الجدد على أن ذلك المنزل من المنازل التي من الصعب تعويضها خاصة وأنه مصمم بشكل فريد من نوعه في الصحراء ويطل على الجبال والصخور، كما أن الأبواب الخارجية للمنزل مصنوعة من الحديد الصلب مما يجعل المكان محصن بالكامل، ومن المتوقع أن تقوم الفنانة ببيع الكثير من الممتلكات الخاصة بها خلال الفترة القادمة خاصة وأنها بحاجة إلى 10 ملايين دولار لدفع التعويض وتكاليف المحامين.

 

آمبر هيرد
آمبر هيرد

يذكر أن الفنانة الأمريكية قد تكبدت الكثير من الخسائر خلال الخمس سنوات الماضية نتيجة الحرب بينها وبين جوني ديب، وقد أشارت إلى خسارتها مبلغ كبير وصل إلى 50 مليون دولار، كما أن مكانتها كممثلة قد تراجعت بشكل كبير خلال تلك الفترة أيضا.

يمكنك أيضا قراءة More from author