محاور المشاهير عدنان الكاتب العربي الوحيد ضمن قائمة أفضل 100 شخصية عالمية في الإعلام الإلكتروني

حقق محاور المشاهير عدنان الكاتب رقما جديدا حيث دخل ضمن قائمة المئة التي نشرها موقع StarCount العالمي، والذي يشتهر بتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، واحتل المرتبة الأولى مجددا في قائمة “أهم الشخصيات العالمية في الإعلام الإلكتروني”.

 وتناقلت وسائل إعلام ومواقع الكترونية عالمية هذا الخبر خلال الأسبوع الحالي، حيث نشرته مواقع عديدة مثل Newswires وWN.com وmenafm وAfrican American News Today وein press wire وmiddle east culture guide وغيرها…

وحصد محاور المشاهير هذا الإنجاز من خلال التفاعل المتميز والكبير عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يزور صفحته على موقع “فيسبوك” أكثر من 17 مليون متابع أسبوعيًا كما تمكّن من حصد مليونَي إعجاب على صفحته خلال فترة 14 يومًا من إطلاقها فقط ليسجل بذلك رقمًا قياسيًا لم يتمكن أي وجه صحافي أو إعلامي عربي من تحقيقه منذ انطلاق موقع “فيسبوك”. وقد وصلت صفحة محاور المشاهير عدنان الكاتب على “فيسبوك” حاليًا إلى أكثر من 8,15 مليون متابع مع وصول منشورتها إلى ما بين 18 و20 مليون متابع أسبوعيًا، أما التفاعل فهو عالٍ جدًا حيث يتحدث المتابعون عن المنشورات برقم يتراوح بين 2 إلى 4 مليون أسبوعيًا. أما عبر صفحته على إنستغرام فقد وصل عدد المتابعين إلى أكثر من 2,4 مليون متابع وسط تفاعل كبير ومميز كذلك حيث وصل الفيديو المنشور في حسابه والذي يجمعه مع النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى أكثر من مليون مشاهدة وأكثر من 110 آلاف لايك، وكذلك حقق الفيديو الذي يجمعه مع النجمة العالمية إيميلا كلارك بطلة المسلسل الشهير صراع العروش إلى حوالي 500 ألف مشاهدة.

 وعن نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأي منها يفضل، يقول محاور المشاهير عدنان الكاتب: ” الإنستغرم والفيسبوك هما المفضلان لدي، وأقضي معظم وقتي عليهما وخاصة على انستغرام. أنا سعيد بالنجاح الكبير والسريع لصفحتي ويسعدني كثيرا جدا الحب الذي يغمرني به المتابعون ويشرفني ويسعدني الرد مباشرة والتفاعل مع المتابعين والأصدقاء الذين يتواصلون معي”.

بهذا الإنجاز العالمي المميز، أثبت محاور المشاهير عدنان الكاتب أن بإمكان الصحافي العربي تحقيق النجاح العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي فهو تفوق من خلال هذه الإحصائيات على نجوم وشخصيات عالمية إضافة إلى مؤسسات وشركات عالمية ومن هذه الأسماء نذكر كريستيانو رونالدو، جاستن بيبر، شاكيرا، كايتي بيري، أخبار بي بي سي، سي إن إن وغيرها… يذكر أن محاور المشاهير هو الشخصية العربية الوحيدة الموجودة ضمن قائمة أفضل 100 شخصية عالمية في الإعلام الإلكتروني.

حصد محاور المشاهير عدنان الكاتب شهرة عالمية واسعة حيث أجرى مقابلات مع أهم نجوم هوليوود، منهم على سبيل المثال لا الحصر مونيكا بيلوتشي، أنجلينا جولي، جوليا روبرتس، جيزيل بوندشن، بليك لايفلي، جينيفر لوبيز، آيمي آدامز، بيونسيه، ديان كروجر، كيت بوسورث، ليتيسيا كاستا وغيرهم الكثير… من خلال خبرة مهنية تزيد عن 30 عامًا، نسج علاقات دائمة وصداقات قوية مع أهم المشاهير والنجوم في السينما والفنون والأعمال والريادة. بدأ مسيرته كمحرر رياضي في سوريا حيث كان كذلك بطلاً لرياضة كرة اليد ثم تمت ترقيته ليصبح مدير تحرير صحيفة سياسية قبل انتقاله إلى لندن في أوائل فترة التسعينيات ليعمل في دار الصحافة العربية. ثم انتقل إلى مدينة دبي عام 2006 كمدير تحرير لمجلة “هي” المجلة العربية الأولى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author