تعرف على أسباب انفصال سلاف فواخرجي عن زوجها بعد 23 عام

سلاف فواخرجي الفنانة السورية الكبيرة أعلنت عن إنفصالها عن زوجها الفنان وائل رياض، وذلك بعد فترة زواج استمرت نحو 23 عام، وقد قامت الفنانة بتوجيه رسالة إلى زوجها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وقد أعلنت من خلالها على وقوع الطلاق، وقد كان الوسط الفني بالكامل يتحدث عن العلاقة العاطفية بين الفنانة السورية وبين زوجها وقد صدم الجميع بعد أن تم إعلان الطلاق.

طلاق سلاف فواخرجي من زوجها يشعل السوشيال ميديا

 

أشعل خبر طلاق الفنانة السورية سلاف فواخرجي من زوجها وائل رياض التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وذلك بعد أن قامت الفنانة السورية بتوجيه رسالة إلى زوجها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وقد تضمن الرسالة التالي ” أنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً ننفطم عمّن نحب كما أنفَطِم عنك الآن، وقلبي كما يُقال ينخلع، ليس بيدك وليس بيدي …إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ماليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد لم أكن جديرة بك كما يكفي ..”.

 الفنان وائل رياض
الفنان وائل رياض

كما أكدت الفنانة على أنها كانت تحاول من أجل ذلك الحب وحتى يستمر كما وجهت إليه رسالة إعتذار في النهاية قائله “سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً، وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء، البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق، وكنتَ بداية وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية، وإن ابتعدنا، لا يمكن أن ننفصل، ولو انفصلنا .. وائل صديقي أبو الحمزه وعلي شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين”.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

يذكر أن آخر ظهور للفنانة مع زوجها كان خلال شهر يناير الماضي خلال فيديو رومانسي، وذلك خلال الاحتفال بمناسبة عيد ميلاده ولكن فاجأت الجمهور بعد فترة قليلة بخبر الطلاق.

يمكنك أيضا قراءة More from author