بالصور مجموعة THE CONSTELLATIONS من بربري

أطلقت دار “بربري” مجموعة “كونستليشنز” الكبسولية الجديدة احتفاء بتناغم الحياة وألوانها، وإيقاعها، المجموعة صممها المدير اإلبداعي “ريكاردو تيشي”، تبرز حالة السماء وألوانها المتغيّرة منذ مغيب الشمس وحتى شروقها.

وتضم لوحة الألوان مزيجا من الدرجات المتباينة والمتكاملة في آن، بحيث يعكس البيج الفاتح ضوء النهار الخافت، ثم يبرز البني الداكن لون الشمس عند المغيب، ويليه تدّرج من اللون األزرق الداكن إلى الأزرق الفاتح الناعم ليج ّسد الفترة االنتقالية بين مغيب الشمس والمساء.

 

وتعكس الحملة الإعلانية الفكرة التي استوحيت منها هذه المجموعة، وشارك في تصويرها المصّور موس المرباط. وتم اختيار وادي نقب في دولة الإمارات العربية المتحدة ليشكل خلفية دراماتيكية مؤثرة لعارضتَي الأزياء يليبي تيالهون وأنصار اليعقوبي، لتعبّر الصور النهائية عن روعة هذه البيئة وجوهرها في الهواء الطلق.

 

تبرز هذه المجموعة الموسمية الحصرية بنقوش مستوحاة من مجموعات النجوم، وتشمل الملابس النسائية، والأكسسوارات، وملابس الأطفال. فتظهر الأوشحة الحريرية بأنماط مستوحاة من علم الفلك، فيما تنعكس الأشكال المطرزة على القمصان بياقات، والتنانير الحريرية بطيات.

 

وتبرز أشكال الحلقات المركزية التي تزدان بها تصاميم حقائب “لوال” و”أولمبيا” و”تي بي” الخاصة بالدار والمعاد ابتكارها، بالإضافة إلى الكابات الحريرية االنسيابية، والفساتين الطويلة المريحة.

 

كما تتميز مجموعة المجوهرات الخاصة بشعار مونوغرام بأحجار الكريستال الرائعة. أما في مجموعة الأطفال الكبسولية، فتبرز الألوان المتدّرجة ونقوش النجوم على الفساتين، والسراويل القصيرة والقمصان المنسقة، إلى جانب شعار العالمة. إنّها مجموعة تسعى إلى الانتقال من عرض التصاميم الراقية والبسيطة إلى طرح تصاميم آسرة ومثالية لجميع المناسبات الخاصة.

 

احتفاء بمجموعة “كونستليشنز”، تفتتح بربري سلسلة من المتاجر المؤقتة المصممة حسب الطلب المستوحاة من نقوش المجموعة، وأشكال الأقمار المتغيرة. وستعرض هذه  المتاجر مجموعة العلا مة بأكملها من 15 إلى 30 أبريل، وذلك في مواقع متعددة، بما فيها دبي مول في دبي، وغاليريا مول في أبوظبي، ومجمع يو ووك في الرياض، والبوليفارد في جدة.