بيلا حديد تدخل إلى عالم التمثيل من خلال مسلسل Ramy

بيلا حديد واحدة من بين أشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم والتي دائما ما تستحوذ أخبارها على اهتمام الجمهور، قامت بالتأكيد على خبر دخولها إلى عالم التمثيل للمرة الأولي وذلك من خلال الجزء الثالث من مسلسل Ramy والذي يتم إذاعته من خلال منصة HULU، وقد أكدت العارضة بنفسها من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام أنها سوف تكون ضيفة شرف في الجزء الثالث من المسلسل كأول تجربة لها في التمثيل بشكل عام.

بيلا حديد تظهر كضيفة شرف في مسلسل Ramy

 

أكدت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد على أنها سوف تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، وذلك من خلال الظهور كضيفة شرف في الجزء الثالث من مسلسل Ramy والذي يتم إذاعته عبر المنصة الإلكترونية HULU، وقد كتبت في التعليقات الخاصة بها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام “أفضل طاقم، أفضل طاقم، أفضل عرض، فخورة ومتحمسة.. إذا لم تكونوا قد شاهدتم الموسمين الأولين.. اذهبوا.. اركضوا الآن.. أحبكم”.

بيلا حديد
بيلا حديد

وعلى الرغم من عدم كشف المزيد من التفاصيل التي تخص الدور الذي سوف تقدمه أو علاقتها بالشخصيات السابقة في المسلسل، إلا أنه بمجرد أن تم عرض الخبر فقد استحوذ على إهتمام الكثير من محبيها من على مستوى العالم، وقد تمنى لها الأصدقاء المزيد من النجاح في عالم التمثيل، ويعتبر المسلسل هو أول بطولة للفنان المصري رامي يوسف والذي تم ترشيحة لجائزة إيمي من قبل.

معاناة بيلا النفسية
معاناة بيلا النفسية

وهو من المسلسلات التي تجسد واقع العرب أو المسلمين المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويتضمن المسلسل مجموعة من النجوم العربي على رأسهم الفنان عمرو واكد بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير، وقد حققت الأجزاء الأولى من المسلسل نجاح كبير عند عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية والكثير من البلاد العربية والأجنبية على حد سواء.

يمكنك أيضا قراءة More from author