مكياج النجمات وطريقة اعتماده لإطلالة جذابة تخطف الأنظار

مكياج النجمات وطريقة اعتماده لإطلالة جذابة تخطف الأنظار

مكياج النجمات تعتمد الكثير منعن إطلالات متميزة من أحدث صيحات المكياج ويجذبن العديد من متابعيهن إلى التقليد والمحاكاة، ونبرز في ما يلي أحدث خطوط مكياج النجمات وأكثرهن تميزاً مع تسليط الضوء على كل المكياج وأنواعه وطرق استخدامه فهيا بنا.

المكياجات الجديدة

  • تعتبر أحدث صيحات المكياجات الجديدة هي المكياج الترابي الناعم والذي ظهرت به العديد من النجمات خلال الفترات السابقة مثل نادين نجيم وياسمين صبري ونانسي عجرم وغيرهن، حيث حرصن على عمل ميكاب كامل بلمسات ناعمة وخفيفة تبدو أقرب إلى الطبيعة بدون مبالغة في الألوان.
  • ويعتبر مكياج الارتست البارز والصريح من الصيحات التي ابتعدت عنها الكثيرات واتجهن إلى ميكاب ارتست خفيف والذي يعتمد على الألوان الفاتحة والناعمة في كامل الوجه لإبراز مفاتنه بكل بساطة بدون أي تكلف، ويعتبر تحديد العين بالكحل والأيلاينير هو ما أكثر ما يظهر العين والوجه بشكل عام، وهناك العديد من خطوط الآيلاينر الجديدة التي يمكن محاكاتها منها المسحوب والنيود ومنها الأسلوب الغرافيكي.
  • مكياج النجمات وطريقة اعتماده لإطلالة جذابة تخطف الأنظار

أنواع المكياج

  • هناك العديد من أنواع المكياجات الجديدة التي تعتمد في وضعها على إزالة عيوب الوجه وتحديد ملامحه بكل بساطة ومنها البرايمر وكريم الأساس والفاونديشن والكونسيلر وهي طبقات أساسية يتم وضعها قبل كل المكياج لإزالة العيوب بطريقة بسيطة، ولكن قبل وضع الطبقات المختلفة لابد من التأكد من نظافة البشرة تماماً.
  • يتم بعد ذلك تحديد العيون وهناك الكثير من صيحات المكياج  المختلفة التي يمكن محاكاة رسمة العيون الخاصة بهن عن طريق وضع صور النجمات بدون مكياج والتأكد من مماثلة رسمة العين وبعد ذلك يمكن اختيار الرسمة الملاءمة التي تظهر جمال العين وانسيابها، مع الحرص على اختيار الألوان الفاتحة واللامعة بجانب الانف وأسفل الحاجب حيث يعكس شكل العين بشكل جذاب والتأكد من دمج الألوان الغامقة في نهاية الجفن بشكل متناسق.
  • في الختام فإن اتباع صيحات المكياج الجديدة والمختلفة كل فترة يكون بمثابة تغيير بوضع لمسات جديدة لكل فتاة وسيدة، ولكن يجب الانتباه في التقليد والمحاكاة لإظهار الجمال الطبيعي والناعم وهو ما يعكس جما الأنثى الحقيقي بعيدا عن التكلف والمغالاة في أنواع المكياجات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author