محل الأطفال هو المتجر الشامل لجميع احتياجات الأطفال

 محل الأطفال هو الوجهة الأساسية في الشرق الأوسط للأطفال الأنيقة والآباء الذين يختارون الأفضل دائمًا، يقدم تشكيلة رائعة من “أفضل الأسعار في السوق” على كل الفئات مع مجموعة رائعة من الاحتياجات الأساسية لأطفالك. عملاؤنا دائمًا ما يجدون احتياجاتهم المختلفة لأطفالهم الصغار هنا، محل الأطفال هو مقصدهم الأساسي لتسوق أفضل المنتجات من حيث العملية والتصميم والجودة المثالية، وكل ذلك مع أسعار غاية في التوفير.

 

ملابس قطنية 100%

ابتداءً من 19 درهمًا إماراتيًا فقط، يقدم محل الأطفال أكبر تشكيلة من الفساتين والجينز والليقنز والقمصان والشورتات المصنوعة من القطن بنسبة 100٪ للأطفال من جميع الأعمار، بدايةً من حديثي الولادة حتى سن 14 عامًا. مع تشكيلة التصاميم الملونة، تصبح هذه التصميمات مريحة جدًا بجانب أناقتها التي تأسر الأنظار، ليستمتع أطفالك بأوقات لعب مليئة بالمرح والموضة.

 

منتجات طبقًا لمعايير سلامة الاتحاد الأوروبي

محل الأطفال لا يمكن أن يعدكم إنه لا مزيد من الليالي الطويلة التي تأتي مع الأبوة والأمومة، ومع تشكيلة المهود والأسرّة الرائعة من العلامة التجارية المميزة جونيورز، نضمن لك على الأقل أن يستمتع طفلك بنوم جيد. في المقابل، لا مزيد من الاستيقاظ في منتصف الليل. كل ذلك مع أسعار مميزة مثل أحلامهم السعيدة دائمًا تتراوح بين 300 حتى 650 درهم إماراتي.

 

يعتقد محل الأطفال أن أحد أهم الإكسسوارات التي يجب أن تمتلكها كل أسرة هي عربة الأطفال المناسبة ومقعد السيارة الآمن دون أن تكون ذات تكلفة مرتفعة. تلعب العلامة التجارية الخاصة بمحل الأطفال جونيورز دورًا هامًا أمام العديد من الأسماء العالمية لتوفير أفضل عناصر السلامة والأمان بجانب تقديم أفضل الاحتياجات العملية مع التصميم الأنيق! والأهم من ذلك كله، هو تقديم أقل الأسعار في السوق، كل ذلك لتقديم أفضل تجربة سفر لطفلك الصغير ولرحلات عائلية أكثر مرحًا وأمانًا. عربة أطفال ديزني هي المفضلة للعديد من العملاء ومتاحة بسعر 179 درهمًا إماراتيًا فقط.

 

هنك أيضًا مجموعة محل الأطفال من حقائب الحفاضات الجذابة وخفيفة الوزن وذات أسعار موفرة، ويتوافر بها مفرش لتغيير الحفاضات وجيوب تخزين لكل احتياجاتك من المناديل المبللة والكريمات واللهايات الاحتياطية والملابس وأي أغراض أخرى قد تحتاجينها، كل ذلك في جيوب مستقلة لضمان رحلات خالية من أي قلق للأسرة.

 

الحرير الأوروبي المصنوع من 300 خيط قطني

تزيين وتصميم غرفة طفلك من أكثر المهام مرحًا، ومحل الأطفال يقدم لك مجموعة من الخيارات المختلفة لإطلاق العنان لإبداعك وتأسيس غرفة أحلامك التي سيحبها طفلك بكل تأكيد. دائمًا في محل الأطفال، يتم الجمع بين عدد من المميزات المختلفة مثل المنتجات المصنوعة من القطن 100% مع التصميمات الرائعة لتناسب ذوقك الخاص. لنتيجة نهائية رائعة لا تُقدر بثمن، كل ذلك مع المزيد من الأسعار الرائعة التي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر.

 

أساسيات لطفلك خالية من البيسفينول

تشمل مجموعة مستلزمات الأطفال الأساسية من جونيورز مضخة ثدي كهربائية وجهاز تعقيم بالبخار مقابل 199 درهمًا فقط لكل منهما، وجهاز تسخين الزجاجات والطعام بسعر 99 درهمًا، وضمادات الرضاعة للاستخدام الواحد مقابل 19 درهمًا، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من إكسسوارات وزجاجات الرضاعة. بالإضافة إلى كل ما يحتاج أي أب وأم لمواكبة جدول إطعام الطفل على مدار الساعة بكل سهولة، دون الحاجة إلى التضحية بالراحة بسبب التكاليف المتزايدة التي تأتي مع الترحيب بعضو جديد في الأسرة. لذلك يمكن للوالدين العودة إلى التركيز على اللحظات الرائعة مع طفلهم، من خلال ترك بعض العبء الثقيل لهذه الأساسيات الصغيرة التي ستوفر الكثير من وقتهم.