دار MYRIAM•K PARIS تطلق منتجاتها الفاخرة في الشرق الأوسط

أطلقت Myriam • K Paris، منتجاتها في الشرق الأوسط حيث ستكون متاحة في البداية عبر منصة مخصصة للتجارة الإلكترونية، كانت منتجات العلامة التجارية الفرنسية المرغوبة بشدة متاحة سابقًا عبر متجرها الأساسي في باريس ومتجرها الإلكتروني عبر الإنترنت.

 

تأسست Myriam • K Paris، العلامة التجارية الخاصة بمستحضرات العناية بالشعر، على يد Myriam Keramane عام 2009 في باريس. وجدت Myriam ،بصفتها أخصائية شعر في فرنسا، أن جودة المنتجات المتاحة غير كافية وأحدثت ثورة في علاج الشعر بالكيرياتين البرازيلي ضمن السوق الفرنسي، وصنعتها وفقًا للمعايير الأوروبية الصارمة، مما أدى إلى إطلاق العلامة التجارية على مستوى التجارة بين الشركات B2B. قامت Myriam، بعد إدراكها للطلب المتزايد على المستحضرات الفاخرة للعناية بالشعر ذات المستوى الإحترافي في المنزل، بأخذ خطوة جريئة  عام 2016،  عبر إطلاق 300 منتج في آن واحد، مما أحدث ثورة في مفهوم  العناية بالشعر بمستوى إحترافي في المنزل. في الوقت نفسه، افتتحت Myriam أول صالة عرض في شارع الشانزليزيه الشهير في باريس، حيث قامت العديد من السيدات الأول وأفراد من مختلف العائلات الملكية والمشاهير والمؤثرين على حد سواء بمنح ثقتهن من خلال تسليم شعرهن الغالي إلى Myriam وفريقها المتميز من المصففين وأخصائيي تلوين الشعر.

 

تشتهر علامة Myriam•K Paris بشكل خاص في فرنسا بمنتجاتها الإحترافية الفاخرة للعناية بالشعر ذات الجودة العالية والمصنوعة من مكونات ذات مستوى عالي مع تركيز استثنائي على خصوصية أنواع الشعر المختلفة والمشاكل التي لا تعد ولا تحصى التي يواجهها كل من الرجال والنساء على حد سواء. يتم إنتاج جميع المكونات وجلبها من مصدر محلي في فرنسا، الأمر الذي يعد بمثابة أولوية بالنسبة لشركة Myriam • K Paris وذلك لضمان تمتع جميع المنتجات بأعلى مستويات الجودة وأن تتميز بروائحها الاستثنائية أيضًا، إذ تعمد العلامة على اختيار العطر الخاص بكل منتج بالتعاون مع أخصائيين في هذا المجال في مدينة (غراس) التي تعدّ عاصمة العطور في العالم. يحتوي كل منتج على مواد خام استثنائية مثل مسحوق الماس diamond powder وحمض الهيالورونيك والكيرياتين وغيرها الكثير!

 

لدى  Myriam • K Paris مجموعة خاصة مكرّسة لجميع حلول العناية بالشعر مثل تساقط الشعر ومشاكل فروة الرأس والشعر التالف والصدفية وما إلى ذلك. تشتهر العلامة بمكملات الشعر أيضًا: Love Gummies و Big Hair وهي عبارة عن مكمّلات غذائية تحفّز نمو الشعر وتعمل على تقوية بصيلاته. جميع المكملات الغذائية حلال، خالية من القسوة، ونباتية، ومصنوعة في فرنسا.

 

ومن المنتجات الأخرى الأكثر مبيعًا من ماركة Myriam، نجد مجموعة Warm Oud ومجموعة Argan mood لجميع أنواع الشعر. تتميز المنتجات بعطورها التي تأسر الروح لذا فمن غير المستغرب أن يكون الطلب عليها مرتفع على الدوام

يمكنك أيضا قراءة More from author