محمد رمضان يسمح لأحد معجبيه بمصافحته في حفل سباقات فورملا1

محمد رمضان الفنان المصري أحي حفل كبير أمس في المملكة العربية السعودية وتحديدا مدينة جدة، وذلك خلال أفتتاح سباقات فورملا 1، وقد حضر الحفل آلاف من المعجبين بالفنان في السعودية، وقد شهد الحفل تصرف لافت من قبل الفنان بعد أن طالب أحد المعجبين أن يقوم بمصافحة الفنان، وقد حرص الفنان على نشر الكثير من التفاصيل والصور والفيديوهات التي تخص الحفل من خلال حسابه بالتواصل الاجتماعي.

محمد رمضان يسمح لأحد معجبيه بمصافحته

 

شهد حفل الفنان المصري محمد رمضان حضور كبير من قبل محبي غناء الفنان في المملكة العربية السعودية، وقد شهد الحفل الكثير من الأمور والتي من بينها طلب أحد المعجبين مصافحة الفنان عن قرب، وقد سمح له الفنان بالاقتراب والمصافحة وهو ما تم تصويره من قبل المعجبين وقد تم نشره بشكل كبير من خلال الصفحات الخاصة بهم على التواصل الاجتماعي تعبيرا عن حبهم للفنان.

محمد رمضان يسمح لأحد معجبيه بمصافحته
محمد رمضان يسمح لأحد معجبيه بمصافحته

وقد تألق الفنان المصري في حفل افتتاح فورميلا 1 في جدة، وحرص على نشر الكثير من الفيديوهات التي تخص الحفل والحضور، كا أعرب على تقديره الكبير للجمهور الذي حرص على الحضور على الرغم من الظروف التي تعرضت لها جدة خلال الأيام الماضية، وقد علق الفنان على بعض الصور والفيديوهات التي قام بنشرها من خلال حسابه قائلا “شكراً للجمهور الغالي على ليلة أمس أقوى حفلة في جدة”.

محمد رمضان حفل جدة
محمد رمضان حفل جدة

يذكر أن الفنان المصري قد روج إلى حفلته بشكل كبير خلال الأيام الماضية، كما حرص على نشر البوستر الخاص بالحفل من خلال حسابه الرسمي وقام الحساب الرسمي لـ فورمولا 1 بالتعليق على البوستر “النجم المصري متعدد المواهب (نمبر وان) محمد رمضان، الملقب بالأسطورة.. سيحيي حفلًا موسيقيًا رائعًا بعد انتهاء الحصة التأهيلية لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 .. يوم السبت 26 مارس في حلبة كورنيش جدة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author