أشهر صيحة المكياج لعام 2022

تجربة صيحات المكياج الحديثة الجديدة هي أفضل طريقة للخروج من الروتين التقليدي. لذلك، أنت بحاجة إلى الاستمتاع باتجاهات الماكياج النموذجية لموسم الربيع القادم والاستعداد للحصول على مظهر جذاب وملفت للنظر. ومع ذلك، ليس عليك البحث كثيرًا عن اتجاهات الماكياج الشائعة، كما هو موضح أدناه للحصول على أكثر الاتجاهات وضوحًا في مكياج ربيع 2022.

صيحة المكياج

الأيلاينر النيون المجنح

إذا كنت لا تقنين تنفيذ رسمات الأيلاينر المعقدة، فإن مكياج ربيع 2022 يمنحك الفرصة لتجربة تصاميم ناعمة وسهلة باستخدام محدد العيون المجنح. مثلث في الزاوية الخارجية للعين يحدد الدموع بنفس اللون. ارتدي نيون أصفر بألوان زاهية وانطباع متألق وجذاب.

1

ظلال العيون الخضراء

سيكون اللون الأخضر أحد أشهر اتجاهات الماكياج هذا الربيع، لذلك كل ما عليك فعله هو العثور على ظلال عيون خضراء تتناسب مع لون بشرتك. على سبيل المثال، حدد ظلال عيون خضراء أو خضراء أو خضراء داكنة لتظليل المنطقة بأكملها فوق العين والزوايا الخارجية للعين وقاعدة الجفن السفلي.

2

المكياج الجليتر

ستعود موضة الجليتر بقوة في ربيع 2022، لتكون من أكثر صيحات المكياج رواجاً. وبإمكانك اعتماده لكل من العيون والخدود والشفاه على حد سواء. فإذا كنت تريدين إطلالة ناعمة مثلاً، طبقي ظل العين الكريمي الغليتر على جفونك بواسطة أصابعك أو باستخدام فرشاة ظلال عيون صغيرة، أو بإمكانك تطبيق الهايلايتر الجليتر على المناطق العالية في وجهك مثل عظام الوجنتين.

3

الحواجب العريضة الطبيعية

ستكون الحواجب الواسعة والطبيعية أيضًا أحد اتجاهات المكياج في ربيع عام 2022. لأخذها إلى المنزل، ضعي صابون الحواجب، بمشط الحواجب و اغلقيها بجل حواجب شفاف. كلما كان الحاجبان أوسع وأكثر سمكًا، كان ذلك أفضل.

4

أحمر الشفاه اللامع الشفاف

تعتبر موضة أحمر الشفاه الشفافة اللامعة المسماة الشفاه اللامعة واحدة من الاتجاهات الشائعة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين عندما لم يتخل معظم المشاهير عن اختيارهم في ذلك الوقت. اليوم سيعود مرة أخرى ليمنحك مظهرًا عصريًا وجذابًا بطريقة خاصة جدًا.

6

مستوحى من الموضة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، اهتم عرض بلومارين بعرض هذا الاتجاه. كما أن المكياج خافت، والظلال العارية بسيطة و تتأكد من حصولك على أسلوب رائع في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

أحمر الخدود البرونزي

6

تعودنا دائماً على ظهور ألوان بعينها مع أحمر الخدود مثل الوردي أو البني أو البيج، ولكن تصدر اللون البرونزي المائل للبني موضة مكياج صيف 2022. لهذا ظهرت بشكل كبير خلال عرض Fendi فندي بطريقة راقية ومميزة التي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر مميز في السهرة بطريقة جذابة وغير تقليدية.

يمكنك أيضا قراءة More from author