مؤسسة ماركة جيمي تشو تعرض منزلها بـ29 مليون دولار

عرضت المصممة ومؤسسة ماركة جيمي تشو Jimmy Choo تمارا ميلون Tamara Mellon منزلها في مدينة نيويورك للبيع في يوليو 2013 بمبلغ 34 مليون دولار أمريكي، والآن قامت تمارا ميلون بخفض سعر منزلها المعروض للبيع ليصبح بمبلغ 29.5 مليون دولار.

المنزل تبلغ مساحته 7 آلاف قدم مربعة، مكون من خمس غرف للنوم وتراس خارجي outdoor terraces تبلغ مساحته 5 آلاف قدم مربعة.

طبقا لصحيفة ” New York Times” ميلون التي اشترت منزلها هذا في عام 2008 بسعر 21 مليون دولار قررت الانتقال وبيع منزلها لأنها تريد السكن في وسط المدينة، وقالت ميلون للصحيفة: “أنا أحب منزلي كثيرا، وخاصة التراس فهو رائع للغاية، أتمنى أن أستطيع نقله معي إلى وسط المدينة”.

طبقا لمجلة ” British Vogue” ميلون افتتحت أول متجر لها لبيع أحذية Jimmy Choo في عام 1996 وهي التي أسهمت في وصول اسم الماركة للشهرة التي عليها الآن إلا أنها باعت ماركة Jimmy Choo لشركة ” Labelux” في عام 2011 بسعر 811 مليون دولار وهي حاليا تعمل على تأسيس ماركة خاصة بها في مجال الأزياء.

منزل تمارا يوجد في مبنى حاليا به 4 وحدات سكنية كبيرة مثل منزلها، وبنى المنزل في عام 1931 وتم اعتباره من معالم مدينة نيويورك NYC landmark في عام 1974.

منزل تمارا له مدخل ومصعد خاص، المنزل يحتوي على 4 دفايات تقليدية wood-burning fireplaces (أماكن مخصصة لحرق الخشب للتدفئة)، سقف المنزل مرتفع ومزين بطريقة عصري، المطبخ واسع ومجهز بأحدث التجهيزات، غرفة النوم الرئيسية مزودة بحمام خاص ويوجد بها مدفأة تقليدية، سطح المنزل واسع ورائع ويمكنك أن ترى منه حديقة سنترال بارك Central Park، مساحة المنزل الفعلية تتجاوز 7 آلاف قدم مربعة.