الأبراج والعلاقات والتوافق بين الابراج فى الحب والصداقة

تسمى النجوم في السماء بالأبراج وهي مقسمة على حسب عدد شهور السنة ، ولكل شهر رمز خاص به ووصفة خاصة لكل شهر ، ولكل شخص شخصيته أو وصفتها الخاصة. .. إنه يميزه عن العلامات الأخرى ويتنبأ بالمستقبل من خلال التنبؤ. درجة التوافق بين الحظ والعمل وحياة الحب أو العلامات.

الأبراج والعلاقات
الابراج والعلاقات

  • القوس

القوس مثالي عندما يتعلق الأمر بالحب ، ولكنه أسوأ عندما يتعلق الأمر بالالتزام. حب هذه البرج لحريته يجعله يغفل عن كل من يمر بحياته. هذه الرغبة الشديدة في الاستقلال ، والتي لا يستطيع التخلص منها ، تجعله يتخلى عن كل ما لديه ، وأحيانًا يكون الخاسر الوحيد في هذه المعادلة هو القوس نفسه.

لقد وصل إلى حد أن يكون وحيدًا تمامًا ، ثم فاته القطار وتنفد كل فرصه. ربما يكره حريته ويكره حبه السهر لوقت متأخر ، لأن هذا كل ما تركه وراءه.

  • الدلو

برج الدلو غير أمين وغير مناسب للعلاقات. عادة ما يدخل في علاقة مع شخص واحد ، لكنه اكتشف لاحقًا أنه موجود حاليًا في مكان لا يريده لنفسه على الإطلاق. نوايا الدلو نقية  ، لكن مشكلته تكمن في أنه لا يمكنه الاستمرار في الكذب على نفسه والآخرين. لذلك ، يكسر قلب شريكه. برج الدلو لديه علاقات سيئة للغاية وغالبًا ما يعاني من عواقب عدم الوفاء بالوعود.

  • العذراء 

برج العذراء من الابراج التي يهرب منها الطرف الآخر بسبب أساليبهم المستفزة ومحاولتهم المستمرة في اختبار صبر الآخرين .المشكلة أن الجوزاء لا يدرك حقيقة ما يفعله ودائما يبحث عن السبب الذي يجعله دائما يبقى وحيدا العذراء مثلة مثل أي برج يحب الحب والعلاقات ولكنة بسبب انه دائما يميل إلي الانتقاد والتعامل بقسوة وعنف يجد الطرف الآخر صعوبة في التعامل معه 

  • الاسد 

الأسد سيء في العلاقات لانه يجعلها صعبة جداً على الشريك. فليس بالأمر الهين ان يكون الشريك في الظل طوال الوقت بينما يدأب الأسد على البروز والظهور في كل مناسبة حتى ولو على حسابه. المشكلة مع الاسد لا تكمن في شخصه كحبيب فهو حنون جداً ولكن لا يمكنه احتمال واقع ان غيره قد يسرق الأضواء منه ما يجعله سيئاً جداً في العلاقات.

  • الحوت

برج الحوت هو زوج وعشيق مثالي لأنه رومانسي وحنون ، لكن المشكلة في هذه البرج  يحب لعب دور الضحية ودائمًا ما يجعل العلاقات صعبة. هذا ليس سيئًا للغاية ، لكنه صعب. بالإضافة إلى التصرف كضحية ، يحب برج الحوت طرقًا لا توصف للقتال والمصالحة ، لذلك يمكنه تكرار نفس النمط وإرهاق الأطراف الأخرى.

الحب

  • العقرب

يمكن أن يكون برج العقرب عاشقًا وشريكًا مثاليًا طالما أنه لا يتعارض مع ما يريد الشخص الآخر تحقيقه. بشكل عام ، على الرغم من تعقيد علاقته مع برج العقرب ، إلا أنه يشك في كل شيء ، لذا فإن بعض الصفات الأخرى تعوض عن ذلك. العلاقة معه مريحة ولكن مع مجموعة من الشروط. لا توجد مفاجآت ولا أكاذيب.

  • الحمل

يستطيع برج الحمل أن يفعل كل شيء ، وأن يحب في مجاله ، وأن يصبح خبيرًا ، وينجح في أعماله ويكون الأفضل. لدى برج الحمل رغبة قوية في إرضاء أحبائهم ، لذا فهو يتمتع بعلاقات جيدة ويخلق بيئة عائلية مثالية ويهدف إلى زواج مستقر. ومع ذلك ، فإن مشكلة الحمل في العلاقات هي أنه يجب قبوله دائمًا ، الأمر الذي يتطلب الكثير من التأكيد والجهد من الشركاء. بمرور الوقت ، يصبح هذا فوضويًا.

  • الميزان

الميزان جيد في العلاقات ، ولكن في نفس الوقت له جانب مخفي وهادئ ، لذلك إذا كانت مرتبطة دائمًا بشريك يبحث عن إجابة ، فإن أسرار الميزان تجعله مجنونًا. سأوصلك إلى حافة الهاوية. الميزان يمكن أن يقول الحقيقة كما هي ، ولكن بطريقة هادئة لا تؤذي، لذلك لا يمكنك الوثوق بكشف أسرارهم.

  • الثور

حب الثور أبدي .. إنه علامة مخلصة ومكرس للعلاقات. ما يريده الثور هو علاقة واضحة تقوم على أساس متين لتحمل عقبات المستقبل. لكن مشكلة الثور أنه يمكن أن يكون ماديًا وعنيدًا جدًا ، ولكن إذا كان بإمكان الآخرين فهمه ، فيمكن التعامل مع هذه الأشياء.

أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات

  • السرطان

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، فإن السرطان مثالي. لطيف ، حنون ، بديهي وقادر على إيصال ما يشعر به الآخرون قبل أن يقولوا كلمة واحدة. يبذل قصارى جهده لجعل شريكه يشعر بتحسن ويوفر بيئة مخلصة وهادئة ومستقرة. السرطان لا يطلب الكثير ، فهو يحتاج فقط إلى الصدق والحب المتبادل.

  • الجدي 

في بعض الأحيان لا تخلق الرومانسية علاقة ناجحة. بالطبع ، هذا لا يعني أن برج الجدي ليس رومانسيًا ، ولكنه علامة عملية وواقعية. العلاقة مع الجدي واقعية ومستقرة وقائمة على أساس واضح ومتين للغاية. برج يحترم رفاقه دون قيد أو شرط ، واهتمامه العام هو توفير حياة مستقرة اقتصاديًا ونفسيًا .. وميزة إضافية هي أنه مخلص جدًا. ، لا تخون أبدًا.

  • الجوزاء 

الجوزاء هي العلاقة الأكثر مهارة ، على الرغم من مهاراته العديدة التي تخيف الآخرين لكثير من الأشخاص الذين يتعامل معهم. عندما يجد الجوزاء أحد أفراد أسرته ، فإن السعادة التي يشعر بها تكون وقائية. تنتقل هذه السعادة إلى كل من حوله. طبعا لا نتحدث هنا عن الزواج. لدى الجوزاء زواج سيء للغاية ، لذلك نحن نتحدث عن علاقة قد تكون أو لا تكون التزامًا جادًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author