مشاركة هنادي مهنا وأكرم حسني كواليس المسلسل الجديد مكتوب عليا

هنادي مهنا واحدة من بين النجوم الشباب التي قد ظهرت في الكثير من الأعمال، وقد حالفها الحظ في بداية الأمر على الوقوف أمام كبار نجوم الفن في مصر منهم الفنانة الكبيرة يسرا وماجد المصري، ويعتبر مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان من بين الأعمال التي قد شهدت إنطلاق نجمة كبيرة خاصة بعد فقدانها للوزن، وتقوم الفنانة خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

هنادي منها وأكرم حسني يشاركان الجمهور كواليس مكتوب عليا

تعتبر الفنانة هنادي مهنا من النجوم الشباب الذين تمكنوا من تقديم الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة منذ بدايتها وحتى اليوم، وهي أبنة هاني مهنا وزوجة الفنان الشاب أحمد خالد صالح، وقد قامت الفنانة بصحبة الفنان الكبير أكرم حسني بمشاركة الجمهور كواليس مسلسلهم الجديد مكتوب عليا، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، وقد ظهرت النجمة مع أكرم حسني وهي تغنى وترقص.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

وقد ظهر الفنان أكرم حسني في الفيدي وهو يمسك بآلة الطبلة وقد ظهرت الفنانة في الخلفية وهي ترقص في موقف كوميدي، وهي تقوم ترديد أغنية حبيبي يا عمري للفنان الكبير عمرو دياب، وقد لاقى ذلك الفيديو أنتشار كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الثنائي دائما ما تجمعهم كواليس مرحة طوال تصوير المسلسل وقد علق أكرم على الفيديو قائلا ” لما نطلب وقت زياده من الإخراج عشان نراجع”.

هنادي مهنا واكرم حسني
هنادي مهنا واكرم حسني

وقد حرص الفنان الكبير على تشويق الجمهور للمسلسل من خلال نشر البوستر الرسمي والذي أظهر أنه يجمع الكثير من النجوم، وقد علق على البوستر قائلا ” احنا عيلة جلجل.. عيلة شبه اي عيلة مصرية وفي يوم صحينا من النوم و…مش هنقولكم طبعا حصل ايه.. مكتوب عليا .. رمضان ٢٠٢٢ حصريا على dmc يا رب يعجبكم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author