تعرف على تفاصيل جديدة حول حياة الراحل إياد داوود من سلمى صباحي

سلمى صباحي نجمة من نجوم الإعلام والغناء والتمثيل، فهي فنانة شاملة وقد كانت بدايتة شهرتها من خلال برنامج شبابيك المذاع عبر قناة دريم، وقد كان بصحبتها مجموعة من الشباب كان على رأسهم الإعلامي الراحل عمرو سمير والراحل إياد داوود، والذي رحل عن عالمنا مع بداية الأسبوع الجاري، وقد حرصت الفنانة على التحدث مع الجمهور عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صديقها الراحل نظرا لقربها الشديد منه.

سلمى صباحي تسرد تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إياد داوود

حرصت الإعلامية والفنانة سلمى صباحي على التحدث مع الجمهور بشأن المعاناة التي عانى منها الفنان الراحل إياد داوود، خاصة وأن الفنان كان من المقربين لها من داخل الإعلام والوسط الفني، فقد كانت بداية صداقتهم من خلال برنامج شبابيك بصحبة مجموعة من الشباب، كما قامت بتقديم حلقات برنامج ولاد البلد بصحبة إياد داوود وهو ما أثر بشكل كبير في نفسية الفنانة والإعلامية الكبيرة.

الراحل إياد داوود وسلمى صباحي
الراحل إياد داوود وسلمى صباحي

وقد قامت سلمى بتوضيح معاناة إياد خلال الفترة الأخيرة قائله ” إياد فقد أمه واخته وأبوه وكل حد فيهم ساب جواه أثر كبير واتخبّط فحياته كتير والدنيا ماكانتش رحيمة بيه بالرغم من كل الحب اللي محاوطه.. من أول ما عرفت إياد و هو دايما معاه بخاخ للتنفس وللأسف تعب جدا اخر ٧ شهور ف حياته وعمل عملية كبيرة في الرئة وكان عايش بخرطوم متوصل بالرئة وكان بيتكلم بالعافية لأنه مش قادر ياخد نفسه كويس .. ربنا يجعل تعبه في ميزان حسناته..”.

الراحل إياد داوود
الراحل إياد داوود

كما أكدت على أنه كان يشعر بفرحه كبيرة بعد أن أنجب شقيقه فتاة وأطلق عليها منال وهو أسم شقيقته الراحلة، وهو ما تسبب في فرحة كبيرة لإياد وقالت “آخر مرة كلمته كان قبل ما يمشي بيوم واحد وكان صوته تعبان بس كان سعيد انه بقى عم وخالد اخوه جاب بنوته وسماها منال على اسم اختهم الله يرحمها.. كنت المفروض ازوره يومها بس للأسف مالحقتش .. إياد ارتاح، وأحلامه مكمله معاه وهايحققها في الجنة و نعيمها وسط أهله و حُبنا كلنا”، ويذكر أن الإعلامي والفنان الراحل أياد داوود قد رحل عن عالمنا يوم السبت الماضي عن عمر ناهز 39 عام، وذلك بعد معاناة من بعض المشاكل الصحية.