احمد السقا يحتفل بعيد ميلاده الـ 49 وأسرته توجه رسالة خاصة إليه

احمد السقا نجم الأكشن المصري يحتفل اليوم بمناسبة خاصة جدا وهي عيد ميلاده الـ 49، وقد حرصت أسرة الفنان على أن تكون أول من يعايده تلك المناسبة الخاصة، وقد قامت الأسرة بنشر مجموعة من الصور التي استعادت بها الذكريات مع الفنان، خاصة مع أبناءه حمزة ويس، كما تم نشر أحدث الصور التي قد جمعت الفنان بأسرته كلها في إحدى المهرجانات، وهو متزوج من الإعلامية مها الصغير وله منها ثلاثة أبناء هما حمزة ويس ونادية.

أسرة احمد السقا تحتفل بعيد ميلاده الـ 49

قامت أسرة الفنان المصري أحمد السقا بالاحتفال بعيد ميلاده بطريقة خاصة جدا، وقد حرص الابن الأكبر للفنان ياسين على نشر مجموعة من الصور التي قد جمعته بوالده في مراحل عمرية مختلفة.

بالإضافة إلى نشر صور مع أنه حمزة في كواليس تصوير العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وقد علق نجل الفنان على الصورة التي قد جمعته به في فيلم إبراهيم الأبيض قائلا ” كل سنة وانت اسطورة، كل سنة وانت سند ليا”.

كما حرص حمزة هو الآخر على نشر مجموعة من الصور التي قد جمعته به في عدة كواليس مختلفة أيضا، وقد قام بالتعليق على تلك الصور قائلا “عيد ميلاد سعيد يا سندي، أحبك”.

أما الزوجة وهي الإعلامية مها الصغير فقد قامت بنشر صورة رومانسية لها مع زوجها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي انستجرام وقد علقت عليها قائلة ” عيد ميلاد سعيد يا شريكي، في السراء والضراء سنجد أنفسنا دائمًا ونتواصل من خلالها، سأحبك إلى الأبد، أنت عائلتي.. لسنوات أخرى عديدة حبيبي”.

تهاني اصدقاء الفنان احمد السقا في عيد ميلادة

وقد حرص الكثير من نجوم الفن على تهنئة النجم بتلك المناسبة الخاصة من بينهم الفنانة الشابة ملك زاهر، وعلى الجانب الفني يقوم النجم خلال الفترة الحالية بتصوير أحدث الأعمال الدرامية الخاصة به وهي مسلسل الأختيار 3 مع النجم كريم عبد العزيز ومجموعة من كبار النجوم لينافس به في الموسم الرمضاني القادم 2022.

يمكنك أيضا قراءة More from author