طريقة تكبير الشفايف بأكثر من حيلة منزلية

قد تكون الجراحة التجميلية ، وخاصة حقن الفيلر والبوتوكس ، خيارًا لكثير من النساء للتخلص من الشفاه الرقيقة وجعلها تبدو أكبر ، ولكن من ناحية أخرى ، يمكن الاعتماد على طرق أخرى أسهل لتكبير الشفاه ، وتحبها بعض النساء. بدون أي جهد وسوف نقدم لك أفضل الطرق تساعدكِ في تكبير الشفايف بكل سهولة.

طريقة تكبير الشفايف بأكثر من حيلة منزلية

طريقة تكبير الشفايف بأكثر من حيلة منزلية

اولا: تكبير الشفايف بواسطة المكياج

  • تكبير الشفايف بواسطة محدّد الشفاه

إذا كنت ترغبين في تكبير شفتيك ، يمكنك استخدام محدد شفاه لتحقيق هذا الهدف. تطبيقي هذا المستحضر  خارجيا عن طريق شد الشفاه بطريقة معينة. هذا الإجراء يجعل شفتيك تبدو أكبر من حجمها الحقيقي

  • تكبير الشفايف بواسطة الهايلايتر

تساعدك هذه الطريقة على تحديد شفتيك وجعلها تبدو أكبر. بعد استخدام محدد الشفاه وقبل وضع أحمر الشفاه ، تأكدي من وضع هايلايتر ذهبي على شفتك العليا. خدعة تجعل شفتيك تبدوان أكبر وأكبر.

  • تكبير الشفايف بواسطة أحمر شفاه لامع

إذا كنت ترغبين في جعل شفتيك ممتلئة ، تجنبي أحمر الشفاه الجاف واختاري أحمر شفاه لامع. يضيء هذا الحيلة سوف تجعل شفتيك تبدو أكبر.

  • تكبير الشفايف بواسطة أحمر شفاه حيادي

إذا كنتِ ترغبين في استخدام تركيبة أحمر شفاه جاف أو غير لامع ، فتأكدي من استخدام منتج بلون محايد وتجنب الألوان الداكنة التي تجعل شفتيك تبدو أصغر.

  • تكبير الشفايف بواسطة قلم حمرة انفيزيبل

أحمر الشفاه  هو محدد شفاه يأتي بالون أبيض. يُعرف باسم محدد الشفاه غير المرئي أو محدد الشفاه الشفاف. كما يوحي الاسم ، يساعد أحمر الشفاه غير المرئي في جعل الشفاه تبدو أكبر وأكثر اكتمالاً. يترك بيضاء أو شفافة إلى خطوط بيضاء ناصعة. عند استخدامه مع أحمر الشفاه العادي ، يمكن أن يمنح شفتيك لمسة طبيعية وجذابة.

تكبير الشفايف بواسطة منتجات العناية بالشفاه

تجدين مستحضرات تساعد في نفخ الشفايف بشكلٍ مؤقت ومنحها حجم أكبر مما هي عليه؛ تحتوي على مكوّنات تساعد في تكبير الشفاه مثل حمض الهيالورونيك والكولاجين الذين يرطّبان الشفايف، ويعزّزان حجمها. 

تكبير الشفايف بواسطة منتجات العناية بالشفاه

  • تكبير الشفايف بالفازلين

يمكنك الاعتماد على الفازلين للحصول على شفاه كبيرة. ضعيه 3 مرات في اليوم للحصول على النتائج المرجوة. يمكنك أيضًا استخدام هذا الفازلين فوق أحمر الشفاه لتحويله إلى أحمر شفاه لامع سيجعل شفتيك تبدوان أكبر.

تكبير الشفايف بواسطة المكوّنات الطبيعية

تكبير الشفايف بالقرفة

تكبير الشفايف بالقرفة

تحتوي القرفة على زيت الكاسيا مما يزيد من تدفق الدم إلى الشفاه ويجعلها منتفخة وتبدو أكبر ، لذلك فهي تلعب دورًا فعالاً في عملية ملء الشفاه بشكل طبيعي وتضخيمها. هناك ثلاث وصفات تعتمد على القرفة للمساعدة في تكبير شفتيك.

تكبير الشفايف بالقرفة وزبدة الشيا

امزجي واحد ملعقة صغيرة زبدة الشيا و 3 قطرات من زيت القرفة. ضعي المزيج على شفتيك كبلسم للشفاه ، ودلكي لمدة 3-5 دقائق ، ثم اغسلي شفتيك بالماء.

تكبير الشفايف والقرفة ومسحوق الزنجبيل

امزجي 1/3 ملعقة صغيرة من زيت أو مسحوق القرفة مع 1/3 ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل وقطرة من زيت النعناع العطري ملعقة صغيرة من زيت اللوز أو زيت جوز الهند. طبّقي الخلطة على شفتيكِ مع التدليك بلطف لمدة من 2 إلى 5 دقائق ثم اغسليها بالماء.

تكبير الشفايف بالقرفة، شمع العسل وزيت الزيتون

قومي بتذويب ملعقة صغيرة من شمع العسل في قدر عميق على نار خفيفة مع 5 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون. أضف 1/2 ملعقة صغيرة من زيت القرفة ، وانقل المزيج إلى برطمان واتركه ليبرد. يوضع بانتظام على الشفاه كمرطب طبيعي يجعل الشفاه أكثر ثراءً وجاذبية.

تكبير الشفايف بالوسابي

نبات الواسابي لها العديد من التأثيرات الجمالية من أهمها علاج خشونة الشفاه ، وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة على الشفاه ، وزيادة حجم وتورم الشفاه. افركي كمية صغيرة من الوسابي على شفتيك واتركيها دقيقة واحدة لتجنب تهيجها، بعد إزالة الواسابي من الشفاه ، من المهم جدًا وضع مرطب ، مما ينتج عنه شفاه وردية وناعمة وكاملة.

تكبير الشفايف بمكعبات الثلج

تكبير الشفايف بمكعبات الثلج

يعزز الثلج من تدفق الدم إلى الشفاه ويلعب دورًا مهمًا في زيادة حجم الشفاه. كل ما عليك فعله هو تدليك شفتيك باستخدام كيس ثلج لمدة 3 دقائق للحصول على نتائج سريعة ومرغوبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author