درجات روج لون الشفايف الجديدة لإطلالة رائعة للعروس

  • منذ 9 أشهر
  • / مشاهدات : 357
  • جمال

درجات روج لون الشفايف من الأشياء التي تشغل بال الكثير من الفتيات، فهو من أكثر مستحضرات التجميل إنتشاراً وله أهمية كبيرة عند كل النساء، واليوم سوف نتعرف على الألوان المناسبة لكل لون من ألوان البشرة و درجات أحمر الشفاه باختلاف أنواعه تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر.

 درجات روج لون الشفايف

 لون الروج الطبيعي

هو لون لا يغير من لون الشفايف ولكن يعطيها إشراق فقط كما يوحد من لونها، ويعتبر من أكثر الدرجات المفضلة التى يحبها الكثير من الفتيات وهو مناسب لكل الأوقات وللخروج في فترة النهار بالتحديد.

درجات روج لون الشفايف

درجات روج لون الشفايف

 لون الروج الصريح

وهو من أشهر الدرجات وأكثرها إنتشاراً لدى نجمات السينما وهو من موضة السبعينيات وحتى الأن لا تنتهي موضة هذا اللون، وهو في الحقيقة مناسب أكثر للسهرات والخروج في المناسبات أكثر.

 درجة اللون القرمزي

هو لون أحمر داكن يعطي مظهر رائع للشفتين كما أنه يليق بكل ألوان البشرة وعلى الكثير من ألوان الملابس المختلفة ويمكن استخدامه أثناء الخروج في السهرات المسائية. 

روج النيود

وهو موضة كل عام ومناسب في فترة الشتاء أكثر يعطي مظهر جذاب للفتيات اللاتي يضعن هذا اللون فهو يكاد غير مرئي يعطي جاذبية ونضارة للشفاه أكثر من غيره من الألوان، مناسب للمساء والصباح على السواء.

الروج الزهري

من أروع الألوان الرقيقة مناسب أكثر للفتيات المبتدئات في وضع المكياج حيث انه يعطي مظهر ناعم ورقيق، ويناسب أكثر السيدات الناضجات ويمكن وضعه مع إرتداء الملابس ذات اللون الفاتح.

 روج تكبير الشفاه

تميل الكثير من الفتيات إلى تكبير شفاههن بشكل طبيعي دون عمليات تجميل، وهنا تظهر لنا موضة الروج الذي يظهر الشفاه أكبر في الحجم بشكل مؤقت عند وضعه.

 ألوان روج حسب لون البشرة

  • صاحبات البشرة البيضاء تناسبها أكثر ألوان أحمر الشفاه النيود سوف تكون مناسبة لهن، بالإضافة إلى لون الأحمر الداكن والوردي واللون البني.
  • صاحبات البشرة الخمرية يناسبها أكثر اللون المشمشي والذهبي والبرتقالي والوردي وكافة الألوان الدافئة مثل الفوشيا والنبيتي.
  • البشرة السمراء يناسبها أكثر درجات أحمر الشفاه الموف والبينك ولون التوت الداكن بالإضافة إلى لون الروج الأحمر الصاخب.
  • درجات روج لون الشفايف

    درجات روج لون الشفايف

كلمات مفتاحية

ألوان الروج 2021، ألوان الروج الموضة 2020، درجات الروج الكشميري، درجات الروج الوردي بالارقام، درجات روج لون الشفايف،

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة