فساتين باللون البترولي للسهرات والمناسبات المتنوعة 2021

فساتين باللون البترولي اللون الأزرق بجميع درجاته من الألوان الملكية المميزة والتي يفضلها الكثير، ويستخدم معظم مصممي الأزياء اللون الأزرق في كل موضة للملابس من كل عام، وتعتبر فساتين باللون البترولي من الفساتين المميزة التي تعكس المزيد من الأناقة والرقي لمن ترتديها، وفي مقالنا هذا سوف نعرض أهم خطوط الموضة في فساتين البترولي.

فساتين باللون البترولي الغامق

  • اللون الأزرق الغامق أو البترولي يحتل دوماً عرش الأناقة، ويمكن اختيار فساتين  مصنوعة من الستان مع تطريز خفيف سواء على الوسط أو من طرف الفستان يزيد من الغموض والأناقة، كما يمكن تصميم فستان مطرز من منطقة الصدر من نفس اللون  مع جيب كلوش منفوش بترولي من الستان سادة، ليمنحك اطلالة متميزة.
  • كما يوجد تصميم مميز من قماش الجبير المنقوش أو الدانتيل كفروع الشجر باللون البترولي مع وضع حرملة من الشيفون من نفس اللون مطرزة بقطع من اللؤلؤ المنثور، كما يعتبر ارتداء فستان من الدانتيل الناعم المزين من الإطلالات المميزة التي تمنحك المزيد من الجاذبية والأناقة.
فساتين باللون البترولي
فساتين باللون البترولي

فساتين للسهرة

  • من الاطلالات الأنيقة التي نالت اعجاب الكثيرات اطلالة فساتين باللون البترولي للسهرة، خاصة بعد اختيار العديد من النجمات هذا اللون للظهور به في أكثر من مهرجان ومناسبة رسمية، وارتداء فستان صك من الستان السادة بالون البترولي الغامق مع استخدام حزام من اللون الذهبي أو مع تطريز الأساور من نفس النقوش كانت من الإطلالات المتميزة والجذابة.
  •  كما أن تصميم فستان صك من اللون البترولي الغامق من الدانتيل مع ارتداء جيب كلوش مفتوحة من الأمام من الدانتيل الخفيف يعتبر من التصميمات الرائعة أيضاً، ولعل ما يميز اللون البترولي هو ملائمته لأكثر من لون في التطريز حيث يمكن استخدام اللؤلؤ الأبيض في تطريز الفستان ويظهر بشكل جذاب رائع، كما يمكن استخدام اللون النحاسي ويمنح الفستان مظهر آخر خلاب، كما يمكن استخدام التطريز من اللون الفضي أو الذهبي كل له طابعه الخاص ويمنح الشكل النهائي المزيد من الرونق والفخامة.
  • في نهاية مقالنا نلاحظ أن الفساتين  تناسب العديد من المناسبات ويمكن ارتداؤها في أوقات مختلفة ويظل هذا اللون هو المتربع على عرش الأناقة في الماضي والحاضر ومستقبلاً.
    فساتين باللون البترولي
    فساتين باللون البترولي