أديداس تحتفل باليوم الوطني للإمارات بعدد محدود من إصدار ستان سميث

تحتفل شركة أديداس أوريجينالز باليوم الوطني الخميس لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر اطلاق خمسين 50 زوجا محدود الإصدار من حذاء ستان سميث، ساهمت بتصميمه الفنانة الإماراتية ميسون آل صالح.

التعاون المميز قد أعاد تخيل ختم ستان سميث الأيقوني الموجود على لسان الحذاء والذي يعتبر أكثر شعارات الأحذية الرياضية الكلاسيكية  تميزًا – فأعيد تصميمه لكي يعرض المشهد الطبيعي لمدينة دبي بين عام 1971 وعام  2021 والتطوّر بين الأمس واليوم . ويعكس تصميم الحذاء رحلة نهضة الأمة على مدى 50 عامًا والإنجازات الاستثنائية التي حققتها الإمارة خلال هذه السنوات والتي جسّدتها أيادي فنانين إماراتيين موهوبين.

ولدت الفنانة الإماراتية ورائدة الأعمال ميسون آل صالح عام 1988، وقد عرفت أعمالها في دبي وفي العالم. وتركّز في أعمالها على خلق مساحة للمشاهدين لمناقشة التاريخ الإماراتي وأهميته وإضفاء روح التحدي بين الناس في نظرتهم للتاريخ والذكريات والتعبير عنها في وسائل الإعلام الرئيسية.

على زوج الحذاء الأيسر، قامت ميسون بتصميم رسمة لبرج ساعة ديرة عام 1971تحيطه مساحة أرض فارغة، بينما صممت على زوج الحذاء الأيمن رسمة تظهر التطور الذي شهدته دبي ومجموعة من المباني الشهيرة  والأبراج التي غطّت  المدينة – بما في ذلك متحف المستقبل  وأبراج الإمارات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author