WATCHBOX تتوسع عالميا بعد حصولها على تمويل ومستمرين جدد

WATCHBOX تتوسع عالميا بعد حصولها على تمويل ومستمرين جدد

من المقرر أن تتوسع WatchBox عالميا، بعد حصولها على تمويل جديد قيمته 165 مليون دولار أمريكي، وأعلنت  WatchBox الوجهة الأولى في مجال اقتناء الساعات الفاخرة عبر الإنترنت، انضمام كل من CMIA Capital Partners وغيرهم من المستثمرين الحاليين إلى مستثمريها الأساسيين.

 

 وستستثمر WatchBox التمويل في توسيع منصتها الرقمية، وكذلك لتدخل أسواق جديدة بالإضافة إلى القيام بتطوير مجموعتها الواسعة من الساعات والتي تعدّ الأكبر والأعلى قيمة عالميًا.

 

تشمل قائمة مستثمري WatchBox الحالية نخبة من الرياضيين المحترفين وعشاق الساعات مثل Giannis Antetokounmpo و Chris Paul و Devin Booker و Karl Anthony Towns.

 

يشمل المستثمرون الآخرون مجموعة عالمية من رواد الأعمال والمدراء التنفيذيين: Michael Jordan و   Michael Strahan، وLarry Fitzgerald و، وBill Ackman، وMarc Lasry ،والمساهم الرئيسي في  Carvana وهو Ernie Garcia II، وDanny Maegaard، وMike Lazerow، وHoward Linzdon ، ومؤسسو شركة Warby Parker ، Allbirds ، وHarry’s.

 

WatchBox رحبت أيضًا بثلاث وجوه جديدة ضمن مجلس إدارتها وهم (الرئيس التنفيذي في قسم التكنولوجيا لدى Warby Parker وهو Jeff Saunders وكذلك Eli Goldstein (المؤسس المشارك، The Radcliff Companies)،وDavid Berkman (الشريك الإداري، Associated Partners).