تامر حسني يفاجئ عروسين في حفل زفافهم ويتسبب في بكائهم

تامر حسني يفاجئ عروسين في حفل زفافهم  وهومطرب الجيل وواحد من أشهر نجوم مصر والعالم العربي في الغناء، وهو حريص منذ اليوم الأول على إضافة التغيرات في عالم الفن والموسيقى بشكل عام، فهو يقدم الأغاني الرومانسية والخفيفة وغيرها من الأنواع، وهو كاتب أغاني وملحن في نفس الوقت، وقد حرص النجم على حضور حفل زفاف لعروسين بشكل مفاجئ، وهو ما تسبب في بكاء العروسين خاصة وأنهم لم يتوقعوا حضور النجم على الإطلاق.

تامر حسني يفاجئ عروسين في يوم فرحهم

قام النجم الكبير تامر حسني بتوثيق رد فعل عروسين على مفاجأته لهم، خاصة وأن الفنان قد حرص على حضور حفل زفاف زوجين على الرغم من عدم معرفتهم بتجهيز تامر لتلك المفاجأة، وهو ما أدي إلى بكاء العروسين، وقد دخل الفنان إلى الحفل على أنغام أغنية ميحرمنيش منك في فيلم عمر وسلمي.

وقد علق النجم على تلك المفاجأة قائلا نادين وديڤيد فرح، غنيت فيه النهاردة في امريكا لوس انجلوس، حقيقي كان من اجمل الأفراح عشان الجميل ان والدة العريس كانت متفقه معايا وعاملة مفاجأه ليهم منغير ما يعرفوا وفهمتهم اني مش هاجي ومش فاضي”، وهو ما تسبب في ذهور الجميع عند دخول الفنان إلى الحفل.

كما حرص الفنان على تهنئة العروسين مؤكدا على مدى سعادته من رد فعلهم والتي جعلته يشعر بالمزيد من الفرح والامتنان طوال الفرح، وعلى الجانب الآخر قام الفنان بطرح كليب بكرا التاريخ يعرفني والتي تعتبر من الأغاني المميزة التي قام بإهدائها إلى ذوي الهمم، وقد علق النجم على ذلك العمل قائلا اغنية بكرا التاريخ يعرفني.. علشان إحنا عارفين إنهم قد التحدي والمسئولية، جمعية رسالة أطلقت مبادرة يوم التحدي في أول جمعة من ديسمبر برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي لدعم أبطال التحدي في مشوارهم عشان يقدروا يحققوا كل اللي بيتمنوه.. ادعمهم عشان نخلي حياتهم أفضل”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author