صلاح عبد الله يتحدث عن شقيقه للمرة الأولي بعد وفاته

صلاح عبد الله يتحدث عن شقيقه ، وهو يعد واحد من كبار نجوم الفن الذي حرص طوال مشواره الفني على تقديم الأدوار المميزة، وقد أحيا الفنان ذكري وفاة شقيقه من خلال منشور على حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد تحدث عبد الله عن حادثة للمرة الأولي بمناسبة الذكري، وقد حلت خلال الفترة الماضية الذكر الثالثة عشر لوفاة شقيق الفنان، وقد أكد على أنه كان يشعر بالحزن الشديد إلا أنه قد عاد وأكمل عمله الفني في نفس اليوم.

 

صلاح عبد الله يتحدث عن شقيقه ويشارك الجمهور صوره

 

قام الفنان الكبير صلاح عبد الله بنشر صورة لشقيقه الراحل أحمد عبد الله والذي وافته المنية قبل ثلاثة عشر عاما، وقد قام الفنان بسرد قصة مؤثرة عن وفاة شقيقه وعن الحالة النفسية التي كان يشعر بها، خاصة وأنه عاد إلى موقع تصوير فيلم الدادة دودي في نفس يوم جنازته وقد قام بإرسال رسالة إلى الراحل من خلال تدوينة على المنشور الخاص به.

 

وقد قال صلاح في التدوينة ” زي النهارده من ١٣سنة وأثناء التصوير فى الساحل للمشاهد المتبقية من فيلم الدادة دودي، قبل رمضان بثلاثة أيام تقريباً، فوجئت بخبر وفاة شقيقى الأصغر.. نزلت دفنته وعملت العزاء فى نفس اليوم وعدت للتصوير مراعاة لظروف الأطفال اللى كانوا ولادي فى الفيلم وأسرهم، وبالفعل أنهينا التصوير وعدت لأنفرد بأحزانى وأبكى أخى الصغير بحرقة وأقرا له القرآن وأدعو له برحمة الخالق وغفرانه”.

 

كما ذكر الفنان شقيقه الآخر الذي رحل عن عالمنا قبل أشهر قليلة، يذكر أن الجمهور قد شعر بقلق شديد على الفنان خاصة بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، ولكن سرعان ما طمأن الفنان الجمهور وقام بتقديم بعض الأعمال الخفية في المسلسلات القصيرة التي تعرض اليوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author