أحدث صور تسريحات الشعر الطويل للبنات في المدرسة 2022

تسريحات الشعر الطويل للبنات في المدرسة هي أحد المقالات التي تبحث عنها الأمهات قبل الدراسة لتوفير الوقت والمجهود ولإظهار ابنتها بإطلالة جميلة ومميزة أثناء اليوم الدراسي، لذا قمنا بالبحث بين المواقع المختصة بالمرأة وجمالها عن أكبر عدد من التسريحات الخاصة بالشعر الطويل والمناسبة للمدرسة وقمنا باختيار أفضلها لطرحها عليكِ في السطور التالية:

تسريحات الشعر الطويل للبنات في المدرسة

هناك العديد من التسريحات التي تتناسب معكِ لتطبيقها خلال أيام الدراسة بسهولة وفي أسرع وقت، وهي:

تسريحة الضفائر المتعددة

يمكن بسهولة الحصول على تلك التسريحة المميزة عن طريق تقسيم الشعر بالعرض ومن ثم الإتيان بالجزء الأمامي وتقسيمه على شكل مربع وتطبيق ضفيرتين متطابقتين ومن ثم لم الشعر كله للخلف وعمل ضفيرة واحدة تتجمع بها الضفائر.

تسريحة ذيل الحصان

تلك تعد أحد التسريحات المناسبة للشعر الطويل حيث تضيف للفتاة الأناقة على الرغم من كون ذيل الحصان أحد التسريحات التقليدية إلا أن الابتكار بها أمر يجعلها مختلف.

تسريحات الشعر الطويل للبنات في المدرسة
تسريحات الشعر الطويل للبنات في المدرسة

تسريحة الكعكة المرفوعة

يمكن تنفيذ تلك التسريحة بسهولة وذلك من خلال تقسيم الشعر إلى نصفين متساويتين وذلك بالطبع بعد تصفيفه والتخلص من أي تشابك متواجد به، بعدها ارفعي شعركِ لأعلى على شكل كعكة والطرف الأخر نفس الشكل لتحصلي حينها على شكل رائع وأنيق.

تسريحة ذيل حصان مزدوج

لا تندهشي من ذلك الاسم فمن السهل الاعتماد على ذيل حصان غزير على الرغم من عدم كثافة الشعر بالشكل المطلوب، فيمكن لتطبيقه نصفي شعرك نصف علوي وأخر سفلي، ارفعي النصف العلوي على شكل ذيل حصان مرتفع والجزء الأخر ذيل حصان أسف قليلاً مخفي عن الأنظار وبذلك يعطي شكل مختلف لذيل الحصان المتعارف.

تسريحة الضفيرة الفرنسية

يجهل الكثير من الأشخاص كيفية تطبيق تسريحة الضفيرة الفرنسية او كما يطلق عليها البعض السنبلة، على الرغم من بساطتها إلا أن البعض يرى الأمر صعباً، ولكن قسمي شعركِ لـ ثلاث خصلات من الأعلى وابدأِ في تضفير الشعر مع الحرص على أخذ جزء من كل خصلة ولكن من الأسفل وهكذا حتى تصلي لأخر الشعر.