مسلسل تلفزيوني عن فضيحة بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي

مسلسل تلفزيوني عن فضيحة بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي

من المقرر أن يبدأ في سبتمبر المقبل، عرض مسلسل تلفزيوني يتناول بعمق مساءلة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون ، ونقلت وكالة رويترز عن نجمة المسلسل بيني فيلدشتاين قولها إنها تأمل في “تبرئة” مونيكا لوينسكي في نظر بعض المشاهدين.

فضيحة مونيكا غيت في مسلسل تلفزيوني

وقال منتجو المسلسل إن لوينسكي شاركت بشكل غير عادي في (امبيتشمنت: أمريكان كرايم ستوري) “المساءلة: قصة الجريمة الأمريكية”، وأعطت لوينسكي رد فعلها على النصوص ووافقت على طريقة حوار النجمة فيلدشتاين التي تجسد دور المتدربة السابقة.

وقالت فيلدشتاين إنها ربطتها صداقة مع لوينسكي التي التقت معها مرة واحدة بشكل شخصي قبل جائحة كورونا، وتبادلت معها النصوص ومقاطع مصورة.

علاقة مونيكا و بيل كلينتون

وبدأت لوينسكي علاقة مع كلينتون عندما كان عمرها 22 عاماً، ونفى كلينتون في البداية وجود مثل هذه العلاقة قبل أن يعتذر عن ذلك، وقام مجلس النواب باتهامه بالحنث باليمين وسحب الثقة منه ولكن مجلس الشيوخ برأه.

مونيكا لوينسكي ثانية

وقال المنتجون إن لوينسكي أصبحت محل سخرية وتم انتقاد مظهرها وتصرفاتها ولكنها لم تستطع التحدث بحرية بسبب اتفاق نص على منحها حصانة من المحاكمة، وقالت الكاتبة سارة بورجيس “إن قصتنا خلقت إلى حد ما مونيكا لوينسكي ثانية ليس لها أي صلة بالشخص الحقيقي”.

فضائح كلينتون

ويروى المسلسل أيضاً القصة من وجهة نظر صديقة ليونسكي ليندا تريب التي سجلت سراً محادثاتهما الهاتفية وبولا جونز التي اتهمت بيل كلينتون بتعرية نفسه أمامها عندما كان حاكم أركنسو.