هاكاسان أبوظبي يحتفل بعيد الفطر المبارك

هاكاسان أبوظبي يحتفل بعيد الفطر المبارك

أتحتفل هاكاسان أبوظبي ، وجهة تناول الطعام المرموقة في العاصمة في قصر الإمارات ، بعيد الفطر السعيد من خلال قائمة “تيست أوف هاكاسان”. حيث يدعو المطعم الكانتوني العالمي الشهير سكان العاصمة وزوارها للاحتفال بالعيد بأسلوب أنيق وتذوق أشهى روائع الطهي والمأكولات المميزة.

وسوف يستقبل المطعم الحجوزات بدايةً من يوم الأربعاء 12 مايو ولغاية يوم السبت 15 مايو من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 11.30 مساءً، وذلك بما يتوافق مع التعليمات الصادرة عن الجهات الحكومية.

يقدم مطعم هاكاسان المطبخ الكانتوني التقليدي الأصيل والتنوعات الأقليمية بشكل صيني حديث. وتشمل قائمة الإحتفالية الخيارات المفضلة وأصناف “هاكاسان” الحائزة على جوائز والتي تبدأ بطبق ديم سوم سوبريم وسلطة البط المقرمشة وطبق لحم البقر واغيو المدخنة بشاي الياسمين بالإضافة الى سمك القاروص التشيلي المشوي مع العسل وروبيان النمر المقلي مع الفلفل الحار والدجاج المشوي في صلصة الساتيه ، وتختتم  الوليمة بمذاق حلو مع شوكولاتة الحليب وبارفيه البندق.

كما يتألق هاكاسان أبو ظبي بإطلالة مذهلة على أشهر معالم العاصمة أبوظبي بأجواء ساحرة ومريحة مقترنة بالطعام اللذيذ حيث تجسد قائمة “تيست أوف هاكاسان” المميزة تجربة إستثنائية من النكهات الكانتونية مع لمسة احتفالية خاصة.

يمكن للضيوف حجز طاولة لعائلاتهم وأصدقائهم عن طريق الاتصال على الرقم +971 2 690 7739  أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

 

يمكنك أيضا قراءة More from author