أرقام مهولة.. الضرائب المستحقة على الفنانين في أعمال شهر رمضان

أرقام مهولة.. الضرائب المستحقة على الفنانين في أعمال شهر رمضان

كشف وسائل إعلام عن الضرائب التي سيدفعها النجوم عن أعمالهم في شهر رمضان 2021، وقالت صحيفة روز اليوسف، إن شهر رمضان هو الموسم الأهم للنجوم، مؤكدة أن هذا الموسم، هو الأكبر الذي يسدد عنه النجوم ضرائبهم.

وحسب الصحيفة فإن الفنان المصري رامز جلال، يعتبر الأعلى بدفع 7 ملايين جنيه كضرائب، يليه الفنان محمد هنيدي بـ4 ملايين و107 آلاف جنيه، ثم الفنانة دينا الشربيني بـ2.5 مليون جنيه.

الفنان محمد رمضان يدفع 2 مليون و235 ألف جنيه، وتليه الفنانة ياسمين عبد العزيز بـ2 مليون و90 ألف جنيه، فيما جاءت في المركز السادس الفنانة منى زكي بـ1.7 مليون جنيه، وبعدها أحمد السقا بـ1.7 مليون جنيه، ثم أخيرا الفنان الكبير يحيى الفخراني بـ1.5 مليون جنيه.

وكانت تقارير كشفت عن القائمة الكاملة لأجور الممثلين والممثلات المشاركين في سباق دراما رمضان 2021، الذي يشهد هذه المرة منافسة بين أكثر من 20 مسلسلا تلفزيونيا.

وتصدر محمد رمضان، قائمة أجور مسلسلات رمضان 2021، بـ45 مليون جنيه نظير بطولته في مسلسل “موسى”، فيما يأتي في المركز الثاني بقائمة أعلى الأجور الفنان أحمد السقا، عن بطولته في مسلسل “نسل الأغراب” بأجر 33 مليون جنيه، بينما جاء الفنان المصري أمير كرارة، الذي يشارك بطولة العمل في المركز الثالث بـ28 مليون جنيه.

فيما قالت تقارير أخرى إن الفنان محمد عادل إمام وصل أجر مسلسله النمر هذا الموسم لـ40 مليون جنيه في الشركة المنتجة ليكون هو الرقم الأعلى في شهر رمضان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author