كيه ڤي دي بيوتي تقدم كريم الأساس المرطب الجديد للبشرة العادية والجافة

كيه ڤي دي بيوتي المعروفة بمنتجاتها الرائعة عالية الأداء وسهلة الاستخدام ترفع الستار عن أحدث منتجاتها للبشرة، كريم الأساس المرطب الجديد “جود أبل سكين برفيكتنج” المتوفر بعشرين لونًا. ينضم كريم الأساس الجديد لمجموعات العناية بالبشرة المميزة والمحبوبة للعلامة التجارية ويوفر طبقة تمنحك تغطية كاملة مع الحفاظ على مظهر طبيعي متجدد وذات درجات مطفية وإطلالة رائعة وشكل أخاذ للبشرة العادية والجافة.

 

لطالما أثبتت كيه ڤي دي بيوتي جدارتها واستحقاقها لأن تكون علامة المكياج التجارية المفضلة عند المستهلكين والمحترفين. ولذلك فقد أولت اهتمامًا خاصًا لعشاقها المخلصين من أصحاب البشرة الجافة الذين تحدثوا عن صعوبة العثور على منتجات للبشرة تمنع جفافها وتقشرها، وسعت  كيه في دي بيوتي جاهدة للوصول إلى حل يرضيهم ويلبي احتياجاتهم.

  حددت كيه  ڤي دي بيوتي ما ينقص منتجات البشرة المتوفرة في السوق من كريمات الأساس التي تمنح البشرة الجافة والعادية تغطية كاملة وعرفت أنها لا توفر طبقة تغطية ذات درجة مطفية- بل تتميز معظم كريمات أساس البشرة بطبقة لامعة. لا يجب أن نفترض أنهم يريدون بشرة لامعة لمجرد أنهم أصحاب البشرة جافة! وهكذا استطاعت العلامة التجارية أخيرًا تقديم الحل السحري، كريم الأساس المرطب جود أبل سكين برفيكتنج الجديد المتوفر للبشرة العادية والجافة.

 

كريم الأساس جود أبل سكين برفيكتنج يجمع بين الحسنيين لأصحاب البشرة الجافة – حيث يوفر تغطية خفيفة الوزن لكن يمكن وضعها في طبقات مع مكونات مرطبة تتيح لبشرتك التنفس دون القلق من أي شعور بالتكتل.

 

  • مشبعةبخلاصةالتفاحلترطيبوتغذيةالبشرة
  • هيالوروناتالصوديومللترطيبالفوريوالتغطيةالشاملة

 

المنتج رائع ومفيد لبشرتك كما أنه مفيد أيضًا للكوكب. حيث حرصت  كيه في دي بيوتي أثناء عملية تطوير المنتج على توفير عبوة آمنة على البيئة للمنتج إلى جانب اهتمامها بجودة تركيبته الفائقة.  فالعبوة قابلة لإعادة التدوير 100% – لا تحتوي على مرايا أو قطع مغناطيس أو مفصلات معدنية مما يجعلها سهلة للغاية في إعادة التدوير. كريم الأساس اسم على مسمى فهو “التفاحة الجيدة” بفضل مكوناته عالية الجودة وتغليفه الآمن على البيئة.

 

 

نصائح احترافية

  • للحصولعلىتغطيةخفيفةإلىمتوسطة، اغمسياسفنجةالتجميلالرطبةفيالعلبةوربتيبهاعلىالبشرة.
  • للحصولعلىتغطيةمتوسطةإلىكاملة، استخدميفرشاةأساسكثيفةللمزجووضعالطبقات.
  • نصيحةإضافية: استخدمياصبعكلإخفاءالبقع!
  • نصيحةللبشرةالدهنية: ضعيأولًابودرةالتجهيزلوك