جديد فنتي بيوتي تنت البشرة المموه إيز دروب

يسر فنتي بيوتي وريهانا تقديم إيز دروب – أول منتج للبشرة لتغطية خفيفة إلى متوسطة من العلامة التجارية، يمنح البشرة مظهرًا نقيًا خاليًا من العيوب على الفور ويضفي على بشرتك لمسة مموهة طبيعية ورائعة. ومع خيار التغطية الجديد هذا، تحافظ ريهانا على التزامها برؤية فنتي بيوتي “الجمال للجميع”، التي تعبر ليس فقط عن جميع ألوان البشرة، بل عن مختلف أنواع البشرة والشخصيات والتفضيلات. ومثل كل منتجات فنتي بيوتي للبشرة، يتميز المنتج بتركيبته المميزة الخفيفة للغاية والتي يمكنك وضعها لوقت طويل كما أنها تمتزج بسلاسة للحفاظ على المظهر الطبيعي الجذاب لبشرتك.

جديد فنتي بيوتي تنت البشرة المموه إيز دروب

يحتوي إيز دروب على مركب فنتي بيوتي المحمي ببراءة اختراع كويك بلور كومبلكس الذي يموه ويخفي المسامات والتجاعيد لتحصلي على مظهر أملس نقي خالي من العيوب. بالإضافة إلى سلاسة قوام المنتج ولمساته النهائية الرائعة وسهولة وضعه، تحتوي التركيبة أيضًا على هيالورونات الصوديوم لتغذية البشرة فتصبح ناعمة ومرطبة وملساء. والمركب غير كوميدوجينيك مما يعني أنه لن يسد المسام أو يتكتل أو يتراكم في التجاعيد الصغيرة. كما تتميز التركيبة بمقاومة العرق والرطوبة والانتقال، مثل بقية منتجات فنتي بيوتي للبشرة. ويأتي المنتج في زجاجة صغيرة بتصميم جديد مما يجعله مثاليًا أثناء التنقل حيث يسهل وضعه في الحقيبة، وبالتالي يمكنك استخدامه في أي مكان وأي وقت. بالإضافة إلى ذلك، تتميز أداة وضع المنتج بطرف قطارة مما يتيح لك البدء بوضع بضع قطرات وتكرار ذلك حتى تحصلي على مستوى التغطية المرغوب. 

بفضل تركيبته متعددة الاستخدامات وتغطيته الخفيفة إلى المتوسطة، فإن منتج إيز دروب يتوفر بـ25 درجة لون مرن تناسب الخمسين لونًا لدى تشكيلة برو فلتر. لذا إن كنتِ تعرفين رقمك في واحد من كريمات أساس برو فلتر الموجودة بالفعل، يمكنك العثور على لون إيز دروب المثالي المناسب

جديد فنتي بيوتي تنت البشرة المموه إيز دروب

كيفية الاستخدام:

 لتحصلي على طبقة مموهة رائعة وجذابة تزيد جمالك سحرًا، جهزي البشرة بمرطب “هايدرا فايزر انفيزيبل” الواقي من الشمس بمعدل 30، ثم ضعي بضع قطرات من منتج إيز دروب حول الوجه وامزجي بخفة، ثم اضغطي على البشرة بيدين نظيفتين. ضعي المزيد من المنتج لتغطية إضافية حسب رغبتك. جميع منتجات فنتي بيوتي يمكن وضع طبقات منها وإيز دروب ليس استثناءً! يسهل وضع الطبقات من منتجاتنا بقوام الكريم والمسحوق.

طريقة ريهانا:

تحب ريهانا استخدام إيز دروب مع هايدرا فايزر وأحمر خدود كريمي وبرونزر، ثم تنهي المظهر بكريم جلوس بومب لتظهر بشكل متجدد رائع كما لو كانت لا تضع مكياجًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author