كارولينا هيريرا تشارك رسائل أمل من نساء المنطقة

كارولينا هيريرا تشارك رسائل أمل من نساء المنطقة

في هذه الأوقات الصعبة، تسعى كارولينا هيريرا إلى رفع معنويات المجتمعات وإلهامها في جميع أنحاء العالم من خلال رسائل أمل صادقة ومن القلب. وكاستمرارية لمشروع قلب لزرع الأمل الخاص بالعلامة التجارية، الذي جمع 7 ملايين دولار عبر العالمً للمساعدة في مكافحة جائحة كورونا، تهدف كارولينا هيريرا إلى اكتشاف وتبادل قصص عن الأمل والمرونة من سيّدات المنطقة المُلهِمات.

 

في محتوى ملهم تم إطلاقه خلال الشهر العالمي للمرأة، اجتمعت ثلاث سيّدات من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لمشاركة رحلات نموّهن الشخصية رغم التحديات – الأم وسيّدة الأعمال المقيمة في دبي مها غورتون، راقصة الباليه السعودية سميرة الخميس، لاعبة الغولف في المنتخب القطري الوطني ياسمين غانم. تمثل تلك الشخصيات الاستثنائيات القوة الديناميكية والأناقة لامرأة هيريرا، ويجسدن روح الفرح، Alegría de Vivir، والأناقة حتى في الأوقات الصعبة. كل واحدة منهن تشارك وجهة نظرها عن المثابرة خلال التحديات، وفي الوقت نفسه ترسل رسالة ليس فقط إلى نفسها السابقة، ولكن إلى النساء في جميع أنحاء المنطقة.

 

مع عمل حقائب اليد من كارولينا هيريرا على سرد قصة شخصية، واكتساب معنى من قبل كل شخص يحملها، لم تعمل أبداً كوسيلة لدعم مثل هذا الأوقات غير المسبوقة كما هو الحال خلال هذه الجائحة، وهو ما أضاء شمعة أمل عبر مبادرة قلب لزرع الأمل. سيراً بنفس الروح، تهدف العلامة التجارية إلى رفع معنويات المرأة ودعمها في المنطقة، وتوفير مصدر للتحفيز وإحساس بالاتحاد في مواجهة الشدائد.

 

ظهر هذا المشروع إلى الوجود بفضل المبادرة الخيرية “قلب كارولينا هيريرا لزرع الأمل”، ويدور في بنائه حول أحد أكثر أصول العلامة التجارية التي نعتز بها: الحرفية الماهرة. بهذه الطريقة، تم التبرع بنسبة مئوية من عائدات كل حقيبة أو قطعة أكسسوارات من كارولينا هيريرا تم شراؤها من 8 مايو حتى 31 ديسمبر 2020 للصليب الأحمر والهلال الأحمر وتوزيعها في 44 دولة. جاء تقديم هذه الفعالية في منطقة الشرق الأوسط بالشراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي، جمعية الهلال الأحمر القطري، جمعية الهلال الأحمر البحريني، الهلال الأحمر الأردني وجمعية الهلال الأحمر المصري.

وبنفس الروح، دخلت أيضاً CH Carolina Herrera في شراكة مع المؤسسة الوطنية للرعاية الصحية المنزلية (NHHCF) في المملكة العربية السعودية لتنفيذ التبرعات محلياً. تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة الوطنية للرعاية الصحية المنزلية هي منظمة غير حكومية خيرية ترتكز مهمتها على تحقيق أقصى مستوى من جودة الحياة للمرضى المحتاجين بعد عودتهم إلى بيئتهم المنزلية، من خلال توفير خدمات الدعم الطبي والاجتماعي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author