هاتف HUAWEI Mate 40 Pro ملك الجيل الخامس 5G

هاتف HUAWEI Mate 40 Pro ملك الجيل الخامس 5G

أثبت هاتف هواوي الذكي نفسة كملك الهواتف الذكية الرائدة التي تدعم شبكة الجيل الخامس 5G، فهو مليئ بالميزات المتطورة والمظهر المميز بالإضافة إلى دعمه المتقدم لشبكة الجيل الخامس. وقد مكّنت هذه الميزات الهاتف بأن يصبح من أكثر الهواتف المفضلة لدى المستخدمين في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتقدم هواوي للمستخدمين الآن فرصة أخرى للحصول على هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بسعر مذهل كجزء من مهرجان HUAWEI للتسوق عبر الإنترنت، حيث أن هاتف HUAWEI Mate 40 Pro يتوفر حالياً بسعر 3499 درهم إماراتي، مع خصم 500 درهم إماراتي، وخصم إضافي بنسبة 50% على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الذكية أو سماعات HUAWEI FreeBuds Pro. وستجعل هذه التقنيات الرائعة جميعها جهاز HUAWEI Mate 40 Pro هاتفاً ذكياً لا بد من الحصول عليه. لنلقي نظرة أقرب عليه.

 

معالج5G SoC بحجم 5 نانومتر الأوّل في العالم

 

يواصل HUAWEI Mate 40 Pro هاتف السير على نهج سلسلة Mate Huawei بالتقدير التي اشتهرت بأداءها القوي مع مجموعة شرائح Kirin 9000 5G الجديدة كلياً. يعد المعالج المصمم على شريحة SoC المبتكر أول مجموعة شرائح 5 نانومتر في العالم تقدم أداءً مذهلاً وكفاءة في استهلاك الطاقة وميزات الاتصال. يوأتي مودم G5 متكامل لتحسين كفاءة الطاقة ويضم وحدة معالجة الرسوميات Mali-G78 ذات 24 نواة لرسوميات محسنة وأداء معالجة قوي يمهد الطريق لمزيد من الألعاب الغامرة

 

تصميم Space Ring الأيقوني

 

يتبع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مسار جماليات التصميم عالية التقنية التي حددتها التكرارات السابقة بمساعدة عناصر التصميم الفريدة. أحد الجوانب الرئيسية لذلك هو تصميمه الجديد المذهل Space Ring. يحتوي هذا التصميم المستقبلي على عدسات الكاميرا المثبتة في الحلقة الخارجية التي تحيط بفراغ رمزي لتلك اللمسة الفاصلة بين الطبقات. يأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بألوان فريدة الأسود والفضي Mystic Silver. وحصل الهاتف على تصنيف IP68 أيضاً لمقاومة الماء والغبار.

ومن واجهة الهاتف،  يتميز الهاتف بشاشة HUAWEI Horizon منحنية بزاوية 88 درجة فريدة من نوعها من حيث التصميم وغامرة من حيث التجربة البصرية. وتعمل الشاشة أيضاً بشكل جيد بفضل معدل التحديث الذي يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز للحصول على تجربة أكثر سلاسة بشكل عام. يمكن للمستخدمين أيضاً الاختيار بين استخدام أزرار الصوت المادية أو الافتراضية. ويمكن أيضاً استخدام أزرار الصوت الافتراضية كأزرار لوحة تحكم افتراضية في الألعاب أو للتصوير في تطبيق الكاميرا.

 

نظام الكاميرا السينمائية فائقة الوضوح Ultra Vision Cine

 

يأخذ هاتف HUAWEI Mate 40 Pro خطوات كبيرة عندما يتعلق الأمر بتصوير الفيديو، والذي أصبح ممكناً بشكل أساسي من خلال نظام الكاميرا السينمائية فائقة الوضوح Ultra Vision Cine الجديد. زودت إعدادات الكاميرا بكاميرا عريضة فائقة الاستشعار 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية ذات زاوية تصوير عريضة جداً  بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بيريسكوب  (للتقريب) بدقة 12 ميجابكسل والتي تدعم التقريب البصري x5، والتقريب الهجين x 10 والتقريب الرقمي x 50، ومستشعر ليزر للتركيز التلقائي السريع. وبفضل هذه الإعدادات، يمكن للمستخدمين التصوير في الوقت الحقيقي بتقنية HDR مع تمكين XD Fusion HDR Video افتراضياً للحصول على تفاصيل أفضل في المناطق المظلمة والمشرقة. كما يتضمن أيضاً تثبيتاً مدمجاً للصورة بالذكاء الاصطناعي يدعم Steady Shot، وهو حل تثبيت قوي يقلل من التمويه أو الاهتزاز أثناء تسجيل مقاطع الفيديو عند التنقل. كما تتضمن إعدادات الكاميرا أيضاً Tracking Shot، والذي يستخدم خوارزميات متقدمة لقص اللقطات من الكاميرا ذات الزاوية العريضة جداً وتحديد الموضوعات المختلفة في الإطار. ويمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار موضوعهم الرئيسي، والذي سيضمن HUAWEI Mate 40 Pro أنه دائماً في المقدمة وفي المنتصف. وتلبي إعدادات الكاميرا أيضاً بشكل كبير احتياجات منشئ المحتوى الرقمي اليوم، مع ميزة Story Creator التي نوفر ستة قوالب مع مجموعات مخصصة من اللقطات للمساعدة في تصوير قصصهم بلمسة سينمائية، مع إمكانية إضافة الموسيقى الخلفية والفلاتر وعلامات الحقوق الفكرية وأكثر.

ومع ظهور محتوى وسائل التواصل الاجتماعي والفيديو، قررت هواوي أن تلائم هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بكاميرات أمامية قوية. هذا الإعداد، الذي يستخدم كاميرا سيلفي فائقة الرؤية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا مستشعر العمق ثلاثية الأبعاد، بدقة K4. ويدعم هذا الإعداد أيضاً صور سيلفي بطيئة الحركة بسرعة 240 إطاراً في الثانية.

 

شاحن هواوي فائق السرعة HUAWEI SuperCharge

 

تشتهر هواوي بميزات البطارية والقدرة على التحمل، ويحافظ HUAWEI Mate 40 Pro على هذا الجانب أيضاً. يمكن إعادة شحن الهاتف في الوضعين السلكي واللاسلكي، بسرعات قصوى. وأصبح ذلك ممكناً مع شاحن هواوي السلكي فائق السرعة HUAWEI Wired SuperCharge بقدرة 66 واط، وشاحن هواوي اللاسلكي فائق السرعة HUAWEI Wireless SuperCharge بقدرة 50 وات. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أنهم لن يضطروا إلى إعادة الشحن كثيراً، بفضل البطارية بقدرة 4400 مللي أمبير التي توفر عمر بطارية G5 طويل الأمد.

 

تفاعل ذكي مبتكر

 

يأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مع بعض الأساليب الجديدة والمبتكرة للمستخدمين للتفاعل مع هواتفهم الذكية. تقدم ميزة التحكم الذكي بالإيماءات Smart Gesture Control الجديدة حيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع هواتفهم دون الحاجة إلى لمسها جسدياً. يتضمن ذلك تحريك اليد لإيقاظ الهاتف، والتلويح باليد للتمرير، والضغط على الهواء للرد على المكالمات وحتى عناصر التحكم في الوسائط. أما ميزةEyes on Display  فهي تكتشف متى ينظر المستخدم إلى الشاشة. وبمجرد اكتشاف المستخدم، سيتم تشغيل الرسوم المتحركة EOD، وسيتم خفض مستوى صوت نغمة الرنين وسيتم تعطيل السكون التلقائي. تتضمن ميزات التفاعل أيضاً خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen collaboration  باستخدام قوة النظام البيئي لهواوي 1 + 8 + N ، للحصول على طريقة أكثر ذكاءً للمستخدمين لتشغيل أجهزة متعددة في وقت واحد. ويمكن للمستخدمين أيضاً تشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات نشطة متزامنة في نوافذ يمكن تغيير حجمها باستخدا خاصية العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration مع نافذة إضافية كجزء من ميزة النوافذ المتعددة Multi-Window التي تجمع بشكل أكبر بين تجربة الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي.

 

الخصوصية والأمان

 

فيما يتعلق بالخصوصية والأمان، يضمن HUAWEI Mate 40 Pro للمستخدمين عدد من ميزات الأمان والخصوصية. المبنية على نظام التشغيل CC EAL5 + Trusted Execution Environment، وهو أعلى مستوى شهادة للنواة التجارية للأمان التجاري. بالإضافة إلى ذلك، توفر واجهة المستخدم EMUI 11 ميزات للخصوصية جديدة أيضاً. على سبيل المثال، عند نقل الصور، يمكن للمستخدمين بسهولة مسح البيانات الشخصية الحساسة مثل الموقع والوقت وتفاصيل الجهاز من الملف قبل إرساله. كما تم جعل فتح قفل الهاتف آمناً، مع المصادقة المزدوجة البيومترية التي تستخدم D Face Unlock3 ومسح بصمات الأصابع على الشاشة.

 

ويأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مزوداً بمنظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة (HMS)، التي توفر للمستخدمين تجربة هاتف أكثر ذكاءً وثراءً وملاءمة. ويأتي الهاتف مزوداً بـمتجر تطبيقات  HUAWEI AppGallery، منصة التطبيقات الرسمية للعلامة التجارية، وأداة  البحث Petal Search، وهي منصة بحث مع إمكانية الوصول إلى أكثر من مليون تطبيق وMap Petal وHuawei Docs المثبتة مسبقاً.

يتميز هاتف HUAWEI Mate 40 Pro ببعض ميزات الأداء القوية لشبكات الجيل الخامس ونظام كاميرا قوي لتصوير الفيديوهات وتصميم مذهل يجعله خياراً رائعاً للمستخدمين الباحثين عن الأفضل من هواتفهم الذكية، بالإضافة إلى أضف إلى انكم يمكنك الحصول  على هاتف  HUAWEI Mate 40 Pro الآن بسعر مخفض إلى 3499 درهمًا إماراتيًا مع خصم 50٪ على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الذكية وسماعات HUAWEI FreeBuds Pro والخيار واضح.

يمكنك أيضا قراءة More from author