إليزابيتا فرانكي تفتتح فرعين في بيروت

تستهل إليزابيتا فرانكي مشوار توسعها في الشرق الأوسط وتفتتح فرعين يمتاز كل منهما بموقع مميز في العاصمة اللبنانية، بيروت.

اتخذت شركة كريسما الشرق الأوسط، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية إليزابيتا فرانكي في الشرق الأوسط، مركز التسوق ABC موطنًا لها ليولد فيه أول فرعين لمتاجر إليزابيتا فرانكي في لبنان. ستطل عليكم أخر صيحات الأناقة من إليزابيتا فرانكي عبر متاجرها الكائنة في مركز التسوق ABC في الأشرفية وفردان.

يلعب موقع الأشرفية دورًا محوريًا بكونه وجهةً فريدة من نوعها وموقعه الاستراتيجي الذي يربط بين محافظتي بيروت الكبرى والمتن، إذ يعد هذا عاملًا مهمًا لاستقطاب العملاء من أنطلياس إلى قلب المدينة.

ويحتل مركز التسوق ABC الكائن في فردان موقعًا استراتيجيًا في شارع فردان، الأمر الذي يمد العلامة التجارية بحضور فريد مميز في الأسواق.

بأجواء يغمرها الترحيب وتمتاز بالرقي والذوق الرفيع تنتشر على مساحة 30 متر مربع وتظهر تفاصيلها على العلامة التجارية وتشكيلتها منقطعة النظير، يُعتبر كلا فرعي إليزابيتا فرانكي جزءًا من علامة تجارية عالمية متوسطة لعالية المستوى، الآمر الذي يعزز مكانة العلامة التجارية في المنطقة ويرتقي بعدد المتاجر ليصبح عددها 16 متجرًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ستواصل شركة كريسما مشوار توسع علامتها التجارية في لبنان خلال الربع الأول لعام 2021 وذلك عبر افتتاح موقع آخر في مركز ABC ضبية في العاصمة وموقع رئيسي آخر في وسط بيروت ليرسم من خلالهما ارتقاء وصعودًا عالميًا للعلامة التجارية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author