المجموعةإكزوتيك النادرة من إليزابيتا فرانكي

يُجسّد هذا التصميم عالمًا تتألق فيه مجموعة إليزابيتا فرانكي النادرة (إكزوتيك) بنقشاتها العريضة التي تتخطى بأناقتها كافة التصاميم الكلاسيكية حيث يندمج التصميم الأيقوني للماركة مع طبعات جلد الحيوان الجذّابة ليشّكلا تصميمًا عصريًا رائجًا في جميع الأوقات.

وتتميّز طُرُز هذا التصميم بنمطها المستوحى من جلد ثعبان البيثون الصناعي الذي يعكس قوة شخصية المرأة إذ يعتبر هذا التصميم مثاليًا للمرأة الواثقة التي لا تستطيع الاستغناء عن الأنوثة والأناقة في مظهرها.

ما يميّز هذه المجموعة هو النقش الطولي والمُدمج في عناصرها الخمس التي تتضمن أربعة حقائب – “ماكسي” و”طويلة” و”قصيرة” و”صغيرة”، بالإضافة إلى حزامٍ يُكمل المجموعة.

ونُكلّل الثناء هنا لحقيبة “ماكسي” بمساحتها الواسعة التي تأسر عقل كل امرأة عصرية تجوب العالم بجدول أعمال مزدحم ومتطلبات لباس لا نهاية لها. بينما يخطف التصميم الدقيق للحقيبة “الطويلة” أنظار كل امرأة تحب المظاهر البسيطة والجميلة في الوقت نفسه. وتُمثّل الحقيبة “القصيرة” الخيار الأمثل لتتألقِ في سهرةٍ مسائيةٍ حيوية واستثنائية. وليس هنالك أجمل من الحقيبة “الصغيرة” بتصميمها العملي الذي يناسب أيّ لباسٍ أنيقٍ وفريدٍ من نوعه.

ولا يمكنك الاستغناء عن حزام المجموعة النادرة (إكزوتيك) في دولاب ملابسك لهذا الموسم، حيث يعطيكِ هذا الحزام الثقة لتعيشي حياةً جذّابة وتُطلقِ العنان لنفسك.

يمكنك أيضا قراءة More from author