الهام الفضالة تعلق على المتهمين في قضية غسيل الأموال بالكويت

الهام الفضالة تعلق على المتهمين في قضية غسيل الأموال بالكويت

الهام الفضالة واحدة من بين كبار نجوم الكويت والتي تمكنت من تقديم الكثير من الأعمال الناجحة، ونظرا لكون قضية غسيل الأموال من بين القضايا التي تشغل بال المواطنين في الكويت اليوم، فقد تحدث النجمة الهام عن تلك القضية الكبيرة، خاصة وأن الكشوفات التي أصدرتها الجهات المختصة تحمل أسماء الكثير من مشاهير الكويت من بينهم نجمة أفلام حليمة بولند وغيرهم من مشاهير المجتمع الكويتي والوسط الفني والإعلامي، مما أخرج الكثير من المشاهير عن صمتهم حيال تلك القضية.

الهام الفضالة تتعاطف مع مشاهير قضية غسيل الأموال

أظهرت الفنانة الهام الفضالة تعاطف كبير مع المشاهير الذين ذكر أسماؤهم في قضية غسيل الأموال الشهيرة في الكويت، خاصة وأن النيابة قد قامت بالتحفظ على الأموال الخاصة بهم بالإضافة إلى توزيع الأسماء على جميع الموانئ البحرية والجوية حتى لا يتمكن أحدهم من الهرب، حتى يتم الانتهاء من كافة التحقيقات الخاصة بتلك القضية وبيان ما إذا كان المتهم متورط من عدمه، وقد أكدت النيابة في حال ثبوت التوريط سوف يتكلف المتهم ضعف المبلغ المتورط به.

وقد ظهرت الفضالة في مقطع فيديو صغير وقامت من خلاله بإظهار التعاطف الكبير نحو المتهمين، وقالت خلال الفيديو لا ياخدكم (الكلام).. رب العالمين ليش عطانا عقل.. علشان نتريث ونتأنى وما نظن.. إن بعض الظن إثم. دام ما طلع شي رسمي قال فلان فعلته وفلانة فعلتها، خلاص هدوا هدوا ونشوف شو يصير.. والأيام تثبت.. الأيام رح تكشف لنا”، وقد دعت النجمة جميع المواطنين في الكويت والمهتمين بالقضية بعدم الانسياق خلف الشائعات.

كما أكدت على عدم ضرورة الإساءة إلى الأسماء المذكورة في تلك القضية، نظرا لعدم وجود إدانة رسمية لهم من قبل الجهات المختصة بالكويت حتى يومنا هذا، يذكر أن تلك القضية تعتبر من بين القضايا الأشهر اليوم على مستوى الكويت كلها وقد ذكرت القضية تورط 27 من المشاهير داخل الكويت، ولكن تم التحفظ حتى اليوم على أموال 12 منهم فقط، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من الأسماء خلال الفترة القليلة القادمة بعد البحث والتحريات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author