نسبريسو تبتكر المزيج المثالي بين القهوة والثلج

كرّست نسبريسو السنوات الخمس الأخيرة لتذوّق أطيب وصفات القهوة المثلّجة حول العالم، واكتشاف سرّ القهوة المثلّجة اللذيذة، مستعينةً بأمهر خبراء تحضير القهوة. جال خبراء قهوة نسبريسو العالم وعادوا بما اكتسبوه من خبرة لمشاركة تشكيلة القهوة الجديدة “باريستا كرييشنز فور آيس” Barista Creations For Ice مع عشّاق القهوة لتحضيرها في راحة منزلهم.

 

ابتكرت نسبريسو مجموعة “باريستا كرييشنز فور آيس” خصيصاً لإظهار أطيب طعم للقهوة عند سكبها فوق الثلج، وتحضير المشروب الصيفي المثالي. سواء كنت تحتسي القهوة في الحديقة، أو تُبهر أصدقاءك بمهاراتكِ الجديدة في تحضير القهوة المثلّجة في منزلك، ستحملك توليفات “باريستا كرييشنز فور آيس” إلى أجواء الصيف بنكهتها الباعثة على الانتعاش.

 

تتوفّر تشكيلة “باريستا كرييشنز فور آيس” لماكينات “أوريجينال” و”ڤيرتو”، وتضمّ توليفتَين مميّزتَين. يسهل تحضير كل وصفة بثلاث خطوات بسيطة، للتنعّم بأطيب كوب قهوة مثلّجة في الصيف من دون تعب وعناء.

 

 

التوليفات المتوفّرة لماكينات “أوريجينال”

 

توليفة “فريدو ديليكاتو” Freddo Delicato

حافظ على انتعاشك في المسبح مع توليفة “فريدو ديليكاتو” المحضّرة من البنّ المستخرج من كينيا، الذي يتميّز بنفحات عذبة تحافظ على البرودة والانتعاش، سواءً تحت أشعة الشمس الحارقة أم بين ربوع المنزل. محمّصة تحميصاً خفيفاً ومطحونة خصيصاً لدغدغة براعم الذوق.

 

توليفة “فريدو إنتنسو” Freddo Intenso

للتنعّم بقهوة مثلّجة غنيّة أكثر، ننصحكم بتوليفة “فريدو إنتنسو”، التي تجمع بين بنّ أرابيكا من أميركا الجنوبية وبنّ أرابيكا من اندونيسيا. عند سكب هذه القهوة فوق الثلج، تتحوّل إلى نكهة حادة وقوية، فهي الخيار الأمثل لقهوة بعد الظهر في فصل الصيف.

 

 

التوليفات المتوفّرة لماكينات “ڤيرتو”

 

توليفة “آيس ليجيرو” Ice Leggero

تعبق توليفة “آيس ليجيرو” بنفحات الثمار الناعمة وحبوب القهوة المحمّصة. عند سكبها فوق الثلج، تمنحكَ شعوراً بالانتعاش وكأنّها نسمة لطيفة، فيحلو احتساؤها أثناء التشمّس. محمّصة تحميصاً خفيفاً ومطحونة خصيصاً لتمنحك شعوراً لطيفاً بالانتعاش.

 

توليفة “آيس فورتي” Ice Forte

بعد إبهار أصدقائك بمهاراتك في مجال الطهي، قدّم لهم قهوة “آيس فورتي” التي تشمل مزيجاً من قهوة أرابيكا من أميركا الجنوبية وقهوة أرابيكا الإندونيسية، فتتميّز بطعم فاخر ورائحة طيّبة.  هذه التوليفة محمّصة تحميصاً داكناً ومطحونة خصيصاً لتعطي نكهة لذيذة مع الثلج.

 

ولإضافة المزيد من الإبداع إلى القهوة، تعاونت نسبريسو مع علامة “مونين” Monin التي تشتهر بالشراب المركّز “السيروب” بنكهات لذيذة، وذلك لتقديم تشكيلة محدودة الإصدار من الشراب المركّز “السيروب” بعبوة صغيرة (50 مل) بنكهة الكاراميل المملّح، والمشمش الأبيض والكشمش الأسود. جرّب القهوة مع سيروب المشمش الأبيض، أو فاجئ أصدقاءك بإضافة الكاراميل المملّح إلى قهوتهم المثلّجة.