سما المصري تستشهد بمشاهد غادة عبدالرازق ورانيا يوسف الجريئة أمام المحكمة

سما المصري تستشهد بمشاهد غادة عبدالرازق ورانيا يوسف الجريئة أمام المحكمة

لم تجد الراقصة سما المصري بدا من الاستشهاد بأمثلة من الوسط الفني أمام المحكمة، حيث دافعت عن نفسها من تهمة التحريض على الفسق والفجور الموجهة إليها، في جلسة محاكمتها، التي عقدت أمس.

سما المصري بالنقاب

وحضرت سما المصري من سجن النساء مرتدية النقاب الكامل والعباءة السوداء خوفاً من التصوير، وخيرها قاضي الجلسة بخلع النقاب والبقاء بارتداء الكمامة الطبية، لكنها فضلت النقاب.

مشاهد غادة وفستان رانيا

وأقحمت سما كلاً من الفنانتين المصرييتين غادة عبدالرازق، ورانيا يوسف، في قضيتها، وقالت إنها ترتدي ملابس مثل التي ترتديها كل الفتيات والنساء، وتابعت: الناس كلها بتلبس مايوهات، مجاش عليا أنا، واستشهد دفاع سما بفيديو شاركته غادة قبل سنوات، حين ظهر جزءاً من صدرها، وكذلك فستان الفنانة رانيا يوسف الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الذي كشف عن مفاتنها.

حجز قضية سما المصري للنطق بالحكم

من جانبها قررت المحكمة حجز جلسة 27 يونيو الجاري للنطق بالحكم على سما المصري، بعد الاستماع لأقوال الدفاع والمدعين بالحقوق المدنية، وأقوال المتهمة.

بلاغ من ريهام سعيد

يُذكر أن البداية كانت بتقديم بلاغاً للنائب العام، عن طريق وكيل ريهام سعيد القانوني، ضد سما المصري،  بسبب تحريضها على الفسق والفجور، وأوضح البلاغ أنه المتهمة اعتادت على نشر عدد كبير من المقاطع المصورة الفيديوهات الإباحية،  المنتشرة والمتداولة على شبكة الانترنت ” تقوم من خلالها باستعراض جسدها عارية،  وكذلك تقوم بعمل إيحاءات جنسية بوجهها وتستخدم عبارات جنسية واضحة وصريحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author