علامة MARNI تطلق نظارة “BIRD’S-EYE” الشمسية الجديدة

تمتزج الجاذبية العتيقة والأناقة العصرية في نظارة Marni الشمسية الجديدة، حيث تُضفي الخامات المصقولة والتباينات الحيوية طابعًا فائق الإبداع على شكل عين القطة.

 

إن مفهوم الأقسام اللونية الموحدة، وهو فكرة أيقونية في مجموعة نظارات Marni، يتطور من خلال منهج تصميم جديد يتلاعب بالأشكال الحادة والألوان الممتزجة من أجل التعبير عن الروح المبهجة والمنطلقة وغير المألوفة للعلامة التجارية.

 

 تجمع واجهة المنتج بين أجزاء مختلفة مصنوعة من الأسيتات، بألوان متجاورة، من أجل خلق شكل عين القطة الهندسي الذي يضفي طابع جرافيكي بارز على التصميم المستوحى من الماضي. تجتمع العناصر المصنوعة من الأسيتات معًا من خلال عملية حرفية متقنة، بينما يكتمل المظهر بفضل العدسات البيضوية والأذرع المدببة أحادية اللون.

 

 تتطور مجموعة النساء من خلال مجموعة أنيقة من تشكيلات الألوان الغنية بدرجات الألوان الطبيعية والدرجات الفاتحة. تتضمن التشكيلة نسخة باللون الثلجي/الأسود مع عدسات زرقاء غير متدرجة، ونسخة بلون الهافان/اللون الأزرق مع عدسات خضراء غير متدرجة، ونسخة باللون الأسود/اللون النبيذي مع عدسات أرجوانية غير متدرجة ونسخة باللون الأزرق/اللون البني مع عدسات بنية غير متدرجة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author