اطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020

اطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020 حيث يعتبرون من أكثر الفتيات التي تبحث عن إطلالات  جذابة وفي نفس الوقت تتناسب مع قوامهن الممتلئ، لهذا حرصت العديد من دور الأزياء على إطلاق الكثير من التصاميم المميزة والتي تُبرز جمال السيدة وفي نفس الوقت تكون الإطلالة عصرية ومُبتكرة لتتناسب مع قوامها الممتلئ.

إطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020

تحرص الصبايا والسيدات السمينات على طريقة اختيارهم للملابس التي يرتدوها في مختلف الإطلالات وخاصةً في فصل الشتاء، وُجدت الكثير من الإطلالات التي أبهرت الفتيات الممتلئات والتي جعلتهم يستمتعون بتنسيق الكثير من الملابس مع بعضها، الآن أصبحت القطع والتصاميم الرائجة في موضة هذا العام وكل عام لا تقف عائق أمام أي من تلك الفتيات، سوف يتم عرض أفكار إطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020.

أفكار اطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020

ظهرت العديد من عارضات الأزياء أو المتخصصين في عرض الملابس وكيفية تنسيق القطع مع بعضها البعض ليتم إخراج إطلالة مناسبة للخروجات الصباحية والمسائية، ليمكنك أن تتألقي بأحدث صيحات الموضة والجمال والملابس الراقية التي تُبرز جمال قوامك وأنوثتك، ومن ضمن الإطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020 هو:

  • يمكن الاعتماد على الأقمشة الجلد، كالبنطلون الجلد مع الفستان الجلد المفتوح كإطلالة شبابية، مثل التي اعتمدتها آشلي غراهام مع الحذاء الأسود ذات الكعب، فكان الفستان من قصة ال وارب لكي تُظهر قوامها بشكل أنحف.
  • من بين إطلالات شتوية جذابة للممتلئات 2020 هي التنانير عالية الخصر، والتي اعتمدتها روشيل جونسون في إطلالتها، حيث ارتدت جيبة بليسيه عالية الخصر مع تيشرت غوتشي وقامت بإضافة جاكت من الجلد ليتناسب مع شتاء هذا العام.
  • يمكن الاعتماد على الفساتين الطويلة مع إضافة حزام حول الخصر، مثل الفستان المخطط بالطول الذي ارتدته تانيشنا أواشتني، وأضافت بوت بكعب عالي سميك، مع شنطة يد بسيطة، ويمكن إرتداء معطف طويل للأجواء الشتوية.
  • يمكن الاعتماد على تصميم Blanket Scarve والتي تتناسب مع الأشكال المختلفة للصبايا، لهذا يجب الاحتفاظ بواحدة منها في خزانتك، مثل الذي اختارته كريستين الذي نسقته مع البنطلون الضيق عالي الخصر، وتوب من اللون الأسود أو الدرجات الداكنة، وحذاء ذات كعب عالي، وحقيبة يد بالتالي سيتناسب هذا اللوك مع فترات العمل.
  • الفساتين التي تأتي على شكل رسومات الحيوانات والتي تتناسب كثيراً مع ممتلكين القوام الممتلئ، مثل فستان نيكول سيمون، من الفستان المدي الطويل بقصة الوارب، مع معطف طويل للشتاء وحذاء بكعب عالي، كما يمكن إضافة حقيبة باللون الأحمر أو الأسود إن كانت المناسبة رسمية.

يمكنك أيضا قراءة More from author