لازوردي تطلق علامتها التجارية الجديدة في السعودية ومصر 

في فصلٍ جديدٍ يُضاف إلى مسيرتها المتميّزة بالتجدّد والابتكار، أطلقت “لازوردي”، العلامة الأبرز في مجال صياغة الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط، علامتها الفرعية الجديدة تحت اسم “Miss L’”. تماماً كالمرأة التي تستهدفها، تثق “Miss L بأسلوبها وتودّ أن تظهر بأحلى إطلالة وتشعر بأفضل حالٍ من خلال استكمال أزيائها بمجوهراتٍ عالية الرفاهية وذات أسعارٍ تناسب ميزانيتها. وبإطلاقها علامتها الجديدة، تخوض “لازوردي” تجربةً أولى من نوعها تدخل من خلالها قطاع إنتاج المجوهرات عالية الرفاهية ذات الأسعار المقبولة الذي يشهد نموّاً متسارعاً في أسواق اليوم.

تضمّ “Miss L’”’ مجموعاتٍ منوّعةً من التصاميم الأنيقة والرائجة، المشغولة من الذهب عيار 18 قيراط، وفقاً لأعلى معايير صياغة المجوهرات. ترافق “Miss L’” المرأة التي ترتديها، فتعكس شخصيتها، وتتناسب مع مزاجها في كلّ الأوقات، كما تتيح لها التعبير عن أسلوبها وتمدّها بالطاقة الإيجابية. لذلك، فإنّ مجوهرات “Miss L’” هي الهدية المثالية للمرأة العصرية، العاشقة للموضة والتجدّد.

“في “لازوردي”، نسعى دائماً لتقديم كلّ ما هو جديد وسبّاق ومتميّز في عالم المجوهرات. وتلبيةً لمتطلّبات عملائنا واحتياجاتهم المتغيّرة، أطلقنا علامتنا الجديدة ” Miss L’” في الشرق الأوسط.” هذا ما صرّح به سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة “لازوردي”. وأضاف: “ترافق “Miss L’” المرأة العصرية في وتيرة حياتها السريعة، وتقدّم لها خياراتٍ من المجوهرات المواكبة للموضة لتعبّر عن شخصيتها وأسلوبها بطريقةٍ مبتكرة لا تخلو من الإبداع ، أمّا رؤية الشركة حيال “Miss L’” فجريئة وتعكس طموحات “لازوردي” في خوض مجالٍ غير مسبوقٍ بحيث ستعمل على إنتاج وبيع المجوهرات عالية الرفاهية بأسعار مناسبة، معوّلةً في نشاطاتها الجديدة على اسمها العريق وعلامتها المتميّزة وخبرتها الممتدّة على مدى أربعين عاماً في مجال صياغة الذهب والمجوهرات.   

ومنذ بدء عرضها في متاجر “لازوردي” في المملكة العربية السعودية ومصر، لاقت مجوهرات “Miss L’” رواجاً واسعاً وحقّقت نسبة مشتريات مرتفعة بفضل تصاميمها الجذّابة وتشكيلتها المتنوّعة من السلاسل والأساور والأقراط والخواتم. كما وتشكّل

مجوهرات “Miss L’” أيضاً خياراتٍ مثاليةً للراغبين في تقديم هدايا متميّزة، فهي تنفرد بتصاميمها، وقيمتها من الذهب وجودة علامتها التجارية. وبفضل الإقبال الذي عرفته في متاجر “لازوردي”، جرى العمل على توسيع نطاق حضور العلامة التجارية لدى الأطراف الثالثة، فقد بدأت تتوفّر في متاجر “Virgin” و”مزايا” في مصر، وفي “On Time” و”Trinkets”في السعودية، كما يمكن شراء مجوهرات “Miss L’” في محلّات “Pure Gold” في الإمارات العربية المتحدة. وحرصاً على تقديم تجربة تسوّقٍ مثلى للعملاء، تتوفّر مجوهرات “Miss L’”  الرائجة والعصرية أيضاً عبر منصّتيْ التسوّق الإلكتروني “Jumia”، و”The Giftery” في مصر، على أن يُفتتح لها مزيد من نقاط البيع والمنصّات الإلكترونية في المستقبل القريب، ما سيقدّم حتماً قيمةً مضافةً للعلامة الأم “لازوردي”.