بالصور.. مولودة ترفض البكاء وتنظر للطبيب في غضب

 

بالصور.. مولودة ترفض البكاء وتنظر للطبيب في غضب
بالصور.. مولودة ترفض البكاء وتنظر للطبيب في غضب

حظيت صورة مضحكة لطفلة بملامح غاضبة كأنها حزينة لأنها غادرت بطن أمها بعد ولادتها بدقائق معدودة، بالأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية، في جميع أنحاء العالم.

صورة لمولودة تحرك وسائل الإعلام وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الصورة المضحكة للمصور البرازيلي المحترف رودريجو كونستمان، نالت إعجاب الملايين حول العالم، وكانت مجهولة المصدر عند تداولها، حتى سعت بعض وسائل الإعلام لإيضاح مصدرها، وأبرزها مجلة “كريسلر” البرازيلية التي توصلت إلى الأم والأب والمصور، ونشرت عنها عدة صحف ومنها “ديلي ميل” البريطانية.

وعن هذه الطفلة وولادتها

وتدعى الطفلة حديثة الولادة صاحبة الملامح الغاضبة، ” إيزابيلا بيريرا دي خيسوس”، ووالدتها دايان دي خيسوس باربوسا، ووُلدت عبر عملية قيصرية، في ظهر يوم 13 فبراير في مستشفى في ريو دي جانيرو البرازيلية، وفور ولادتها قام الطبيب بضربها لدفعها إلى البكاء كعادة الأطفال فور ولادتهم، لما للبكاء بعد الولادة من فوائد كتنشيط الرئة والدورة الدموية.

إيزابيلا خلال دقائقها الأولى وتعبيراً يفاجئ المصور

وبعد محاولات عديدة للطبيب لتشجيع الطفلة على البكاء، بدا أن الأمر لم يكن محببا لها، حيث استمرت في النظر إلى الطبيب في غضب وامتعاض شديد وظهر ذلك في الصور، ووثق المصور اللحظة الغريبة لأول مشاعر تتجسد على وجه إيزابيلا في ساعاتها الأولى.

 

الطبيبة تضرب والطفلة ترفض البكاء وتنظر في امتعاض

الأمر الذي فاجأ المصور الذي تخيل أنه سيلتقط صوراً جميلة لطفلة هادئة ؛ إلا أنه فوجئ بتعبيرات وجهها الغاضبة، ويرجع سبب غضبها في الصورة الشهيرة إلى ضرب الطبيبة لها قبل قطع الحبل السري، وبالفعل فتحت الطفلة عينيها ولكنها لم تبكِ، وظل الطبيب يقول لها “ابكِ”، ولكنها لم تفعل وظلت تنظر بغضب للطبيب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author