حملة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2020

الحرية هي أن تكون كيفما تريد، وأينما تريد، ومع مَن تريد. من أجل ربيع / صيف 2020، تلتقي سلفاتوري فيراغامو مع هارلي ويير لاستحضار حملة تعبّر عن هذه الحرية وتحتفي بها. ويظهر التنوع المتزايد لمجموعة متعددة الطبقات وراقية بواسطة المدير الإبداعي بول أندرو، حيث تتنافس الحرفة اليدوية مقابل التوجيه من أجل ابتكار قطع تنشر السهولة والثقة والتفرد، وقبل شيء، الحرية.

 

يتزايد الزئبق في محفظة الصور ومقاطع الفيديو التي صُمّمت من أجل إيصال الإحساس الحقيقي لحرارة منتصف الصيف. ويتضاعف فرح الصداقة وحماسة الاكتشاف بواسطة الأحاسيس الممتعة لأشعة الشمس.   

 

ويقول بول أندرو: “لقد عرضنا هذه المجموعة في الهواء الطلق في ميلانو في شهر سبتمبر الماضي كوسيلة للتأكيد على أن هذه الملابس مصممة لارتدائها من أجل التمتع خلال فصل الصيف ومع الأصدقاء. وبالتعاون مع هارلي ويير ومبدع حركات الرقص إيرك كريستيسون، قمنا بتوسيع هذا التصور إلى مشهد طبيعي مشبّع بأشعة الشمس حيث يهرول العارضون بحرية ويشعرون بالحرارة. لقد استخدمنا الحملة من أجل تسليط الضوء على عناصر معيّنة، بما في ذلك حذاء  Vivaوبعض أعمال الكروشيه اليدوية الرائعة، كمكمّلات لتمضية صيف بالتجوال الحر بصحبة الأشخاص الذين تحبهم”.   

 

حملة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2020 حملة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2020 حملة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2020 حملة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2020

يمكنك أيضا قراءة More from author