بدلات للعروس من أسبوع الأعراس 2020

في أسبوع الأعراس 2020 ظهرت بدلات للعروس بتصميمات جديدة و ومميزة، حيث لا يشترط أن ترتدي فستان زفاف تقليدي في يوم زفافك بل يمكنك استبداله ببدلة عملية وعصرية، حيث أنه يعطي إطلاله بسيطة وناعمة في يوم الزفاف، ويمكنك عمل إطلالتين مختلفتين في يوم زفافك تكون الأولي فستان زفاف تقليدي والثانية تكون بدلة زفاف أو جمبسوت.

أحدث تصميمات بدلات للعروس

1. بدلة Whistles

تتكون هذه البدلة عبارة عن سروال طويل وواسع و توب باللون الوردي اللامع مع بليزر بسيط و رقيق، وتعطيك هذه البدلة إطلالة محتشمة وجذابة في نفس الوقت.

2. بدلة Suzanne Neville

تأتي بدلة Suzanne Neville بإطلالتها العصرية الناعمة حيث تتكون من سروال يكاد يصل إلى كاحل القدم وبليزر يكشف البطن مع لمسات تطريز رقيقة على جانبي الخصر.

3. بدلة Sahro

تمنحك بدلة Sahro تصميماً عصرياً ومميزاً حيث يجمع بين الرقة والأناقة، وهو عبارة عن سروال بسيط وبليزر يزينه الريش على الأكمام والأطراف كما يزينه بعض اللمسات البراقة.

4. بدلة Viktor & Rolf

يجمع تصميم بدلة Viktor & Rolf بين الأناقة والعصرية حيث تتألف البدلة من سروال بقصة بسيطة وتزينه بعض الإكسسوارات المدببة المصنوعة من المعدن مع بليزر طويل أنيق.

5. بدلة Danielle Frankel

وكذلك قدمت ماركة Danielle Frankel بدلة مميزة مصنوعة بأكملها من الجبير وتعطي هذه البدلة إطلالة كلاسيكية راقية، وهي تتكون من سروال طويل وبليزر من نفس قماش البدلة.

6. بدلة Cushnie

تعطي بدلة Cushnie إطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال والرقي، حيث أنه مصنوعة من قماش الحرير مع أكمام واسعة من الدانتيل بصيحة الكاب الشهيرة.

موديلات بدلات للعروس 2020

1. الجمبسوت الضيق

تناسب هذه البدلة العروس ذات القوام الممشوق المتناسق، حيث تعمل هذه الصيحة على إبرازه، ويعتبر الجمبسوت الضيق من أحدث صيحات موضة فساتين الزفاف لهذا العام.

2. الجمبسوت ذات السروال الواسع

ظهرت الجمبسوت ذات السروال الواسع في تصميمات الزفاف 2020، وتعطي هذه الصيحة إطلالة عملية ومريحة ومميزة.

3. جمبسوت بوشاح من الخلف

تجمع هذه الإطلالة بين الطابع العصري والأناقة حيث يعطي الجمبسوت بوشاح من الخلف لمسة مشابهة لثوب الزفاف، ومن أشهر الماركات العالمية التي قدمت هذا الجمبسوت أوسكار دي لارنتا وريم عكرا.

4. جمبسوت بصيحة الكاب

من أشهر الماركات التي قدمت هذه الصيحة هي ماركة رالف وروسو وتعد بديلاً مناسباً عن بدلات للعروس، حيث قدم منه تصميمين مميزين، التصميم الأول عبارة عن جمبسوت مصنوع من قماش شفاف يزينه التطريز اللامع وفوقه سترة طويلة، أما التصميم الثاني فهو عبارة عن سروال واسع بخصر مرتفع ومزين من الأعلى بحبات من اللؤلؤ الأبيض.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author