احتفلوا برأس السنة الصينية مع تومي

 

رأس السنة الصينية… مناسبة خاصة ومميزة للقاء الأصدقاء، العائلة والأحباء والاستمتاع بها معهم. وفي هذا العام، تحتفل بها تومي من خلال تعاون مع فيكتو نغاي Victo Ngai، الرسامة المعروفة والمقيمة في لوس أنجلوس. فمع قيام ملايين الأشخاص باجتياز العالم للاتحاد وإعادة التواصل مع هؤلاء الغالين على قلوبهم، تنتهز تومي الفرصة لاستكشاف هذه اللحظات الغنية بالمعاني التي تتم مشاركتها، والسفر عبر عيون فيكتو – باستخدام رسماتها والفيلم الخاص بها من أجل وضع إطار لرحلة العودة إلى الوطن.

Victo Ngai Perfect Journey Home – مجموعة رأس السنة الصينية

هذا الموسم، خضعت مجموعة 19 Degree Polycarbonate، المثالية لحمل كل ما تفضلونه إلى أحبائكم، لعملية تجديد وتعود كابتكار حصري بمنطقة آسيا – المحيط الهادئ (APAC). بوحي من 19 DEGREE Aluminum الشهيرة، تتميّز 19 DEGREE Polycarbonate فائقة الأناقة بالزوايا المُحاطة والمميزة للمجموعة، تفاصيل مرتفعة وتصميم بديهي للحقيبة في أخف تكرار لها مع المزيد من إمكانات توسعتها. تتوفر 19 DEGREE Polycarbonate في قياسين، حقيبة المقصورة International Expandable Carry-On وحقيبة الأمتعة Short Trip Expandable Packing Case، مع سلسلة من الألوان الراقية والجديدة من بينها Hairline Blackberry، والأزرق البحري وHairline Black، ليجد كل مسافر ما يلائمه بشكل مثالي.

مجموعة Devoe

تطلق تومي مجموعة Devoe الرائعة، المريحة والمرهفة بعد أن تم إتقان العمل عليها بقماش خفيف الوزن وفاخر. إلى جانب تصميمها العصري والعملي، تتميّز حقيبة الظهر الرحبة Meadow Backpack بلمسات مدروسة مثل تصميم مبتكر لجيب زجاجة ماء يمكن نقله من داخل إلى خارج الحقيبة، بالإضافة إلى محفظة خاصة للهاتف الذكي. أما حقيبة الظهر Sterling Backpack فتتمتّع بتصميم أنيق في قياس مدمج ومثالي، في حين تحافظ على بعض من السمات الرائعة لجيوب الوسائط الرقمية. تقدم حقيبة اليد الضخمة Hope Tote وظائف عملية مرنة مع حزام فريد على شكل شريط ومشبك لإغلاق سريع يساعد على تعديل قياسها، في حين تُبرز الحقيبة التي تُحمل عبر الظهر Star Sling أناقة سابقة لعصرها مع إمكانية حملها بطرق متعددة.

مجموعة Voyageur مع طبعة Lily Indigo الجديدة

في تصميم هادف وأنيق دائماً، تصل مجموعة Voyageur مع طبعة Lily Indigo الجديدة التي تكتمل مع لمسات من جلد حائز على براءة اختراع، تفاصيل لقطع ذهبية، مسكات طويلة ومميّزة للسحابات وحليّ على شكل زهور. تبرز Brooklyn Backpack مع طبعة Lily Indigo وتمثل حقيبة ظهر عصرية ومتعددة الوظائف مع جيب مبطّن للكمبيوتر المحمول وجيب لزجاجة ماء مقاوم للماء يمكن الوصول إليه من القسم الداخل والقسم الخارجي للحقيبة على حد سواء. أما الحقيبة التي تُحمل عبر الجسم، Troy Crossbody، فتعرض القياس المناسب تماماً لحمل الضروريات في رحلاتكم القريبة والبعيدة التالية. ظهرت Ruma Crossbody، الحقيبة التي تُحمل عبر الجسم، بلون البلاكبيري الجديد، كما تمتعت بشكل ذكيّ في اتجاه عمودي لتصبح حقيبة مميزة لحمل تذكرة السفر، جواز السفر، الهاتف، محفظة النقود، المفاتيح وأغراض أخرى.

تأتي أحدث حقيبة يد ضرورية لهذا الموسم، TUMI Everyday Tote الرائعة، في جلد فاخر بلون ورديّ لتوفر حقيبة يد مرهفة مع ذلك عالية الأنوثة تستوعب جميع احتياجاتك اليومية. ولنفس القدر من التميّز سواء في البيت، في المكتب أو في الخارج بالمدينة، تم إتقان العمل على هذه الحقيبة متعددة الاستخدامات بجلد سافيانو في توجه إلى تصميم كلاسيكي راقٍ يحافظ على الأناقة وتنظيم الأغراض.

لدى الرجال تمتعت Harrison، المجموعة المعروفة بابتكاراتها المصقولة وخفّة وزنها، بعملية تحسين مع تعديلات دقيقة في التصميم تمحورت حول مكانتها ككلاسيكية مميزة. تضمنت عملية الارتقاء بـ Harrison لمسات من جلد أكثر فخامة مع نقش بارز قليلاً، معالجة مرهفة للشعار الجديد، مسكة محسّنة للسحاب ورقعة رصينة وغائرة قليلاً للأحرف الأولى من الاسم، ومن المؤكد أنها ستلقى الإعجاب من محبّي الأناقة الراقية مع الحد الأدنى في التصميم. في هذا الموسم أيضاً، ستسجّل لابتكارات مختارة في المجموعة ظهورها الأول مثل حقيبتي الظهر Bradner Backpack وWarren Backpack في اللونين Reflective Iron وAlgae Mesh اللذان يوازنان بين الألوان المحايدة المعاصرة والرائعة مع دفعة من المواد العاكسة.

Victo Ngai Perfect Journey Home – لمسات من الزينة للاحتفال برأس السنة الصينية

كنفحة أخيرة تعطي حياةً للوحة فيكتو، تعمل سلسلة من المنتجات الخاصة تتضمن التصاميم الرمزية لسمكة الكوي، الفأر، الغيوم والمسافرين صغار الحجم، على توفير هدايا ولمسات فريدة ومتعددة الوظائف لنشر بهجة الاحتفالات.

تمثّل الحزم مع رسومات حمراء توجهاً عصرياً لتقليد محبوب جداً، مع أنسجة مختلفة تسلّط الضوء على التعقيد في اللوحة بهدف تقديم إحساس مرهف. يرافق الحزم ورقةٌ حمراء مع نقش متناسق، ومغلّفٌ رائع بلون أرجواني مع تفاصيل للوحة معدنية.

كأكسسوار عصري وأنيق مطبوع على حرير فاخر، يمكن استخدام وشاح Victo Ngai Perfect Journey Home كمنديل جيب مربّع أو كوشاح يتم ربطه على مسكة حقيبة يد عادية أو حقيبة يد ضخمة (tote) لتعزيز الإطلالة.

يسجّل أيضاً المسافرون صغار الحجم من لوحة فيكتو ظهوراً مميزاً كملصقات مرحة مقطوعة بالآلة. يتم عرض الشخصيات المصورة وغريبة الأطوار خلال رحلتهم ويشكّلون لمسة مبهجة تتبع مفهوم السفر على حقائب السفر وغيرها من ابتكاراتكم المفضلة من تومي.

عند تقديم هذه الابتكارات الخاصة، تمثّل علبة الهدايا الأنيقة الطريقة الأنيقة المثالية لتقديم الحزم والأوشحة الحمراء إلى شخص عزيز. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الحقيبة الصغيرة (pouch) بثلاثة جيوب، المزخرفة بتطريز ذهبي مع بقفل مغناطيسي صغير، الحقيبة المدمجة المثالية لوضع الحزم الحمراء، النقود أو البطاقات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author